فن / ليالينا

تكشف حقيقة إهانتها وأحمد العوضي

استنكرت الفنانة وفاء عامر، الشائعات التي ترددت عن توجيهها الإساءة إلى النجمين أحمد العوضي ومحمد ، رغم مشاركتها معهم في عدد من الأعمال من قبل، وهو ما دفعها لكشف حقيقة الأمر مؤكدة أنها تكن لهما التقدير والاحترام.

توضح حقيقة هجومها على والعوضي

وردت وفاء عامر على الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حملت عنوان كتب فيه: "وفاء عامر تُهين، العوضي ومحمد رمضان، وتفضحهما بالوقت نفسه"، وأبدت غضبها من هذه العناوين، من خلال إعادة نشر هذه الصورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وكتبت رسالة توضيحية.

ودافعت وفاء عامر عن نفسها، وأوضحت حقيقة موقفها من أحمد العوضي ومحمد رمضان، حيث كتبت: "عايزة أفهم أنا من كوكب تاني ولا إيه، يعني إيه العنوان ده إيه".

وأضافت وفاء عامر: "هي دي صحافة إلكترونية ولا توقيع ولا إيه، أنا الصحافة إلى تربيت عليها محترمة وميقولوش كدب"، وواصلت حديثها قائلة: "أُكنّ كل التقدير والاحترام للعوضي ورمضان.. ولا عزاء للمضللين الغاوين للترند".

وفي الوقت ذاته، انتقدت وفاء عامر التعليقات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى خطورة السوشيال ميديا، مقدمة نصيحة إلى الجمهور بضرورة عدم التعامل بقسوة والتأكيد على أهمية الحب بينهم.

وتابعت وفاء عامر حديثها قائلة: "بلاش تبقوا جلادين، بلاش تبقوا قاسين، بلاش تبقى قلوبكم قاسية، حبوا بعض، خافوا على بعض، واسألوا على بعض".

وأشارت إلى أنها كانت منشغلة داخل تصوير أحد الأعمال، لكنها فكرت في هذا الأمر، وأردت أن تنقله إلى الجمهور قائلة: "يا ريت نساعد بعض ومنقفش قدام بعض، ويا ريت منبقاش قاسيين قوي على بعض، لأن بجد كل شيء بقي صعب جدا، والدنيا مش مستاهلة".

وتطرقت إلى الحديث عن خطورة مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب نقلها العديد من الأخبار غير الحقيقية، قائلة: "يا جماعة بطلوا حكاية أنا سمعت وقالوا وقولنا وقولنالهم، وهنقول أصل فلان قالي أصل فلان سمع".

وشددت على أهمية أن يكون هناك دليل لدى من ينقل هذه الأنباء، قائلة: "لازم نبقى شايفين بعينينا السوشيال ميديا دي من أسخف الحاجات اللي دخلت حياتنا".

ولفتت إلى أنها تعاني من الأنباء الكاذبة والتي وصلت إلى بيتها، قائلة: "أنا بجد حقيقي كنت أتمنى إن مطلعش بالعصبية دي اقولكوا متصدقوش أي حاجة ولا حتى أنا أكتبها على صفحتي على السوشيال ميديا".

أعمال وفاء عامر مع أحمد العوضي ومحمد رمضان

يذكر أن وفاء عامر شاركت مع الفنان محمد رمضان في الكثير من الأعمال الدرامية كان من بينها نسر الصعيد الذي عرض عام 2018، ومن قبله مسلسل ابن حلال في عام 2014.

وشاركت وفاء عامر مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل "حق عرب"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، وشارك في بطولته دينا فؤاد ورياض الخولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا