فن / سيدتى

طرح تريلر عاشق لـ أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.. وهذا موعد عرضه

طرح المنتج أحمد السبكي الإعلان الدعائي للفيلم السينمائي الجديد "عاشق" والذي يأتي من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائي في يوم 11 سبتمبر الجاري.

فريق عمل وأحداث "عاشق"

وتدور أحداث فيلم "عاشق" في إطار من الرومانسية من خلال قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة، ويعمل الشاب طبيباً مُعالجاً لحالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في الإدمان.
وتُجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال أحداث فيلم "عاشق" دور مدمنة ممنوعات وتتورط في العديد من المشاكل، كما يظهر بطل العمل أحمد حاتم في دور طبيب معالج للإدمان لتتوالى أحداث الفيلم في إطار من التشويق والرومانسية.
ويُشارك ببطولة فيلم "عاشق" أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، كريم قاسم، وعدد كبير من الفنانين، ويأتي الفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج عمرو صلاح.

أحمد حاتم ونجاح كبير بمسلسل "عمر أفندي"

يُذكر أن الفنان أحمد حاتم كان عُرض له مؤخرًا أخر أعماله الفنية وهو "عمر أفندي" والذي لاقى نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، ودارت أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول شاب يعثر على سرداب سري عقب وفاة والده ويعود به إلى زمن بعيد يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.
وشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم أحمد حاتم، ، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، وجاء المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا