فن / سيدتى

مهرجان فينيسيا 2024: غياب نيكول كيدمان عن تسلم جائزة أفضل ممثلة لهذا السبب الحزين

الحدث الذي ينتظره محبو السينما العالمية، قد حان، وهو ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81، للإعلان عن الجوائز المقدمة لأفضل الممثلين وصناع الأفلام التي عُرضت خلال المسابقة الرسمية بالمهرجان، والتي تنبأت بها لجنة التحكيم، بأنها ستضع بصمتها في عالم السينما، وأعلنت لجنة تحكيم المسابقة الرسمية برئاسة الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير، منذ دقائق قليلة أسماء الفائزين.

أفضل ممثلة بالدورة 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي

فازت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية السينمائي عن دورها في الدراما "baby girl"، ولكن تغيبت كيدمان عن استلام الجائزة بسبب خبر حزين، وهو وفاة والدتها فور وصولها المهرجان، وتسلمت عنها الجائزة مخرجة الفيلم الهولندية هالينا رجين.

فيلم baby girl

في إطار من الدراما، تدور أحداث الفيلم حول رومي التي تؤدي دورها النجمة نيكول كيدمان، وهي مديرة تنفيذية متزوجة من مخرج مسرحي، تجد نفسها داخل علاقة عاطفية مع زميل لها الأصغر سناً في العمل، فتضع حياتها المهنية وعائلتها على المحك.

قد ترغبين في معرفة أبرز نجوم مهرجان فينيسيا 2024 على السجادة الحمراء في يومه الثالث بعدسة «سيدتي»

السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024

بدأت السجادة الحمراء لحفل الختام بفيلم الممثل كيفن كوستنر"Horizon: An American Saga"، بحضور نخبة من نجوم العالم، وكان أول الحضور كوستنر والذي حضر بصحبة سيينا ميلر، واستقبله على السجادة الحمراء مدير مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81، ألبرتو باربير.

Embed from Getty Images

ثم وصلت الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتي، مقدمة حفل الافتتاح والختام أيضاً، وعلى طريقة جورج كلوني، جلست وسط المصورين الصحفيين في لقطة عفوية، تلتقط معهم صوراً تذكارية، وأخذت إحدى الكاميرات لالتقاط الصورة بنفسها.

وكان ضمن أول الحضور أيضاً مخرج الأفلام وكاتب السيناريو جوليو باسم، الذي حضر بصحبة زوجته الممثلة تيزيانا روكا وابنها، كما وصلت باكراً هي الأخرى عازفة البيانو وقائدة الأوركسترا بياتريس فينيزي، ومصمم الشعر الشهير ماسيمو سيريني، والممثل الأسترالي ألكسندر سكارسجارد، والذي قام باستعراض رقص للحظات أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء.

كما خطفت الأنظار الممثلة الكندية تايلور راسل، والتي وقفت لإمضاء الأوتوغرافات والتقاط بعض صور السيلفي مع الجمهور، كما التقطت بعض الصور على السجادة الحمراء مع المخرجة البرازيلية باربرا باز.

ووصلت إيزابيلا أوبير، رئيس لجنة التحكيم بفستان أبيض أنيق، كما حضر أيضاً المخرج بوبي أفاتي، والممثلة البريطانية ريتا توشينغهام، البالغة من العمر 82 عاماً، والممثلة مورينا جنتيلي، وفريق عمل فيلم "Vermiglio" حضروا سوياً، وينافس الفيلم على جائزة الأسد الذهبي.

وكان للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار نصيب كبير من تصفيق الجمهور والاحتفاء به بسبب فيلمه الذي عرض ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان The Room Next Door، بطولة تيلدا سوينتون، وجوليان مور، وهو أول عمل له باللغة الإنجليزية، ولقي استحساناً كبيراً وقت عرضه.

للمزيد من الأخبار: كيفن كوستنر يتحدث عن الجزء الجديد من Horizon: An American Saga بالمؤتمر الصحفي في مهرجان فينيسيا 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا