فن / ليالينا

شبيهات فرح الهادي عرض مستمر: أحدثهن فرع ()

منذ ظهرت للنور، وبدأت مشوارها في عالم الشهرة، تواجه الفاشينستا الكويتية فرح الهادي تحدياً مستمراً في ظهور الكثير من الفتيات اللاتي يشبهنها، بعضهن بالفعل يشبهها إلى حد بعيد، ولكن أخريات تشبهوا بها، وعن طريق المكياج استطعن الاقتراب من ملامحها، ليدهشوا الجمهور.

تعالوا نتعرف على بعض من شبيهات فرح الهادي، بعد تداول مقطع خلال الساعات الأخيرة عبر عدد من صفحات الفن والمشاهير، لفتاة تطلق على نفسها اسم فرح فرع :

فرح الهادي فرع السعودية

تداول عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو لفتاة تشبه ملامحها فرح الهادي، وبصورة بدت للبعض متطابقة، ظهر الشبه بينهما.

وعبر الفيديو كُتبت عبارة "شبهوني بفرح الهادي، ما يدرون أنني فرح فرع السعودية" العبارة المبهمة لم تكشف هوية الفتاة، التي تعترف صراحة بالشبه بينها وبين فرح، وباعتراف الجمهور الذي أكد عدد كبير منه في التعليقات، أن هذه الفتاة بالفعل شبيهتها لا محالة.

شاهدوا الفيديو: 

وقال البعض متفاعلاً: "والله بالمكياج ما تفرقين بينهم"، "تشبه لها صح لكن أجمل"، "لما حطت المكياج كانها هيا نسخة"، "هذه نسخة فرح الهادي"، "تقولوا فولة وانقسمت نصفين"، "ما شاء الله تبارك الله الجمال غير"،" تجنن تشبه فرح أكثر من فرح نفسها"، "أول مرة أشوف شبيهة مشهورة تشبهها بالفعل"، "هذه شبيهة فرح الهادي عن جد"، "ما شاء الله راح يصير عنا نسخة جديدة من آدم بس تتزوج هذه البنت"، "شبهها لفرح بصورة مو طبيعية".

عبير عبد الله شبيهة فرح الهادي

بالبحث عن سلسلة شبيهات فرح الهادي، ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي واحدة أخرى من المملكة العربية السعودية أيضاً، وتُدعى عبير عبد الله، يتابع حسابها أكثر من مليون متابع على تيك توك فقط، ولكنها ليست كبقية الشبيهات.

عبير عبد الله تتلقى الكثير من التعليقات التي تعتبرها شبيهة لفرح الهادي، لدرجة عدم القدرة على التفريق بينهما، ولكنها للمفارقة لا تعترف بهذا الشبه، وتقول إنها تشعر بأنها لا تشبهها على الإطلاق، كما أنها لا تحاول الاقتراب من ملامحها بالمكياج، إلا أنها بالفعل تشبهها إلى حد كبير.

شاهدوا الفيديو: 

شبيهة أخرى لفرح الهادي

في أواخر شهر يناير من عام 2022، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة لفتت الأنظار بتشابه ملامحها مع الفاشونيستا الكويتية الشهيرة فرح الهادي. الفتاة ظهرت وهي تضع مكياجا كثيفا، وتتكلم بطريقة ساخرة، ما دفع المتابعين إلى ملاحظة الشبه الكبير الذي يجمعها بفرح الهادي، التي تُعد من أبرز الشخصيات في عالم الأزياء والجمال في .

الانتشار الواسع لهذا الفيديو لم يتوقف عند حدود المتابعين فقط، بل شاركت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. هذه الصفحات أطلقت على الفتاة لقب "شبيهة فرح الهادي"، مما زاد من انتشار الفيديو، وأثار مزيداً من الجدل حول مدى التشابه بينهما.

شاهدوا الفيديو

شهد شبيهة فرح الهادي

فتاة أخرى ظهرت في 2018، تشبه فرح الهادي كثيراً، لدرجة أن البعض عجز عن التفريق بينهما في بعض الصور والفيديوهات.

بالبحث عن هوية الفتاة التي أطلق عليها المتابعون لقب "شبيهة فرح الهادي"، تبيّن أنها فتاة أردنية تُدعى شهد، وتعمل في مجال التجميل. شهد تمتلك حسابات نشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشارك متابعيها بمقاطع تعليمية حول فنون المكياج والجمال، وتوضح لهم طرق الحصول على إطلالات مميزة وجذابة.

عبر مقارنة ملامح شهد بفرح الهادي، لاحظ المتابعون التشابه الكبير في معظم ملامح الوجه، خاصة في العيون والابتسامة. ومع ذلك، أشار البعض إلى وجود اختلاف بسيط في شكل الأنف، بينما نفى آخرون وجود أي شبه حقيقي بينهما، معتبرين أن شهد تبدو أصغر سناً وأكثر شباباً من الفنانة الكويتية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا