فن / ليالينا

كيت ميدلتون تعلن انتهاء مرحلة العلاج الكيميائي ()

أعلنت كيت ميدلتون أميرة ويلز، عن انتهاء العلاج الكيميائي الذي تخضع له منذ فترة للعلاج من مرض السرطان، حيث قالت خلال لها إنها أكملت العلاج الكيميائي الوقائي للسرطان، وتتطلع للعودة إلى استئناف مهامها قريباً⁧.

كيت ميدلتون تنتهي من رحلة العلاج من السرطان 

قالت كيت ميدلتون خلال الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، إنها انتهت من رحلة العلاج الكيميائي، مشيرة إلى أنها تخطط للعودة إلى الحياة العامة في وقت لاحق من هذا العام.

شاهدوا الفيديو

تأتي خطة العودة مرة أخرى -بحسب صحيفة ميرور البريطانية- بالتزامن مع وقت تواصل فيه الأميرة التعافي من السرطان، بعد خضوعها لجراحة كبيرة في البطن واستمرارها لأشهر في جلسات العلاج الكيميائي الوقائي.

ومن المتوقع أن تعود مرة أخرى لممارسة حياتها الطبيعية حيث تشارك كيت ميدلتون في خدمة "يوم الأحد التذكاري" في بتاريخ الـ10 من نوفمبر المقبل، كما تخطط أيضاً لتنظيم حفل ترانيم عيد الميلاد في ديسمبر بوستمنستر آبي.

إلى جانب الفيديو، شاركت ميدلتون رسالة طويلة تعلن من خلالها أنها أكملت علاجها الكيميائي للسرطان، حيث قالت: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أخبرك بمدى ارتياحي لإكمال علاجي الكيميائي أخيراً، كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. يمكن أن تتغير الحياة كما تعرفونها في لحظة، وكان علينا إيجاد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول".

في مارس، كشفت ميدلتون أنها تم تشخيص إصابتها بالسرطان بعد أكثر من شهر من إعلان والد زوجها الملك تشارلز الثالث عن تشخيص إصابته بالسرطان، وفي ذلك الوقت، قالت الأميرة إن تشخيص السرطان كان بمثابة "صدمة كبيرة" لها ولعائلتها، وأنها والملك المستقبلي أرادا إبقاء الأمر خاصاً حتى يتمكن أطفالهما الصغار من فهم ومعالجة الأخبار.

ظلت ميدلتون بعيدة عن أنظار الجمهور طوال أغلب فترة علاجها، ولم تظهر علناً إلا في مسيرة Trooping the Colour في يونيو الماضي، وفي بطولة ويمبلدون للتنس في يوليو، ولم يتم الكشف عن نوع السرطان الذي أصيبت به الأميرة.

لمشاهدة أبرز صور من أحدث ظهور لكيت ميدلتون  وعائلتها، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا