فن / اليوم السابع

لأول مرة.. الفنان الأردني الأخرس في حفل غنائى بساقية الصاوى

  • 1/2
  • 2/2

يحيى الفنان الأردنى الأخرس، حفلا غنائيا لأول مرة في ساقية الصاوى، يوم السبت 21 سبتمبر الشهر الجارى، فى قاعة النهر، وستكون التذاكر متاحة لجميع الفئات.

وشارك الفنان الأردني الأخرس، في أوبريت راجعين لدعم القضية الفلسطينية، بمشاركة 25 فنانًا من الوطن العربى، وحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه على  ، ومنصات الموسيقى المختلفة، ولدى الأخرس العديد من الأغانى التي يحبها الجمهور ويتفاعلون معها ويتداولونها بشكل كبير مثل "آخر كأس وأنا بريء ولساتنى جنبى وهرجعك غريب، ولحالى واستنى شوية وقاسى الفراق".

كما تحيى كل من الفنانة الفلسطينية نويل خرمان و الفنانة السورية غالية، حفل غنائى لأول مرة في ساقية الصاوى، يوم الجمعة 13 سبتمبر فى قاعة النهار، ولدى غالية العديد من الأغانى التي يحبها الجمهور و يتفاعلون معها و يتداولونها بشكل كبير مثل " عبالى ولازم تختار وأنا البنت وكل العالم والك وبس".

أما الفنانة الفلسطينية نويل خرمان، لها العديد من الأغانى التي يحبها الجمهور، ويحبون الاستماع لها ومن الأغانى: "آن الأوان وياك وأنت إلى وهذا أنا، وتحقق نويل بأغنيتها مشاهدات عالية عبر قناتها على اليوتيوب.


الأخرس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا