فن / ليالينا

حبيب غلوم يكشف أسراراً عن حياته لأول مرة: إليك التفاصيل

فاجأ حبيب غلوم الجمهور بحديثه عن واجباته المنزلية، ليكشف النجم الشهير عن أنه يشارك في كل المهام المنزلية من تربية الأولاد وغيرها، وهو ما لم يكن يتوقعه متابعوه الذين تفاعلوا معه في التعليقات.

وكشف حبيب غلوم خلال اللقاء مع بلينكس، عن الكثير من الأسرار الشخصية بينها علاقته بأشقائه بعد وفاة والدته، وعلاقته بابن هيفاء حسين، وكذلك علاقتها بأولاده. كما تطرق النجم الشهير للحديث عن مواصفات الزوج الإماراتي، ورأيه في الدراما لخليجية.

الواجبات المنزلية لحبيب غلوم

وقال حبيب غلوم إنه يشارك في الكثير من الواجبات المنزلية مثل نوم الأطفال وغسل ملابسهم، موضحاً إنه إذا كان يعلم كيف يطهو الطعام  لأسرته لفعل ذلك، إلا أنه لا يمتلك مهارة الطهي. 

ورداً على سؤال مقدمة برنامج: "أنا بساعد بكل شيء أنا اللي بنيم الأولاد وبغسلهم، ولو بعرف أطبخ كنت طبخت، اليوم الزوج الإماراتي زوج متفهم وكول، ويساعد بشكل كبير، ويحاول قدر المستطاع يتخطى المشاكل".ش

كما وجه رسالة رومانسية لزوجته فرداً على سؤال حول الشخصية التي يرغب في أن يقل لها أنت كل حياتي قال حبيب غلوم: "أقولها لهيفاء". 

علاقة حبيب غلوم بابن هيفاء حسين

وأجاب حبيب غلوم عن سؤال بشأن علاقته بابن هيفاء حسين قائلا: "أنت تتحدثين الآن عن ١٥ سنة زواجاً وابنها متربي بشكل كويس.. ابن هيفاء في البحرين وعلاقتي كويسة به وعلاقتها بأولادي.. مرة الأمور طيبة".

واستعاد حبيب غلوم بتصريحاته عن زوجته هيفاء حسين ثناء الجمهور، بعد أن تعرض لبعض انتقادات خلال الفترة الماضية على خلفية تصريحاته عن زوجته، والتي اتهمها في بعضها بالكذب بعد أن أحدثت ضجة بتصريحاتها بشأن مرضها، وهو ما كشف حبيب غلوم تفاصيله قائلاً  إنها كانت تعاني من إنفلونزا عادية، ولكنها أوحت للجمهور بأن هناك مرضاً خطيراً تعيشه ليظن البعض أنها أصيبت بالسرطان.

حبيب غلوم ينتقد الدراما الخليجية

واعتبر حبيب غلوم أن هناك تراجعاً في الدراما الخليجية مرجعا السبب إلى تكرار المواضيع على مدار السنوات الماضية. واقترح تقديم الكثير من الموضوعات بينها العنف الأسري والعنف ضد الأطفال قائلاً: "هناك الكثير من الموضوعات، ولكن نحن خجولون من طرحها".

وعن أقرب لأدوار لقلبه قال إنه دور سند في ولاد آدم معتبرا أن الشخصية  قدمت رسالة هي: "لا تلعب ببنات الناس لأن وقعتها سوداء". حسب تعليقه.

تأثر حبيب غلوم بوفاة والدته

وخلال تصريحاته تحدث حبيب غلوم عن فقدان والدته، معتبراً  الأمر أثر على علاقته بأشقائه بشكل كبير، ومنع تجمعهم لفترات طويلة قائلة: "أكثر شخصية مؤثرة في حياتي راحت الله يرحمها، غيرت حياتي بشكل كبير الأم هي اللي تجمع إخواني وأخواتي نظرة اللوم تغيرت اليوم ما حدا سائل، أحيانا نتجمع لكن ليس بالشكل الذي كنا عليه، الكل كان ييجي علشان الأم ما علشان الأخ أو الأخت، وأعتقد هذا شيء قاسي".

حبيب غلوم وتربية الأبناء

وعن اختلاف التربية بين التوأم. وبين الأولاد الآخرين لحبيب غلوم قال الفنان الشهير: "دول اتضربوا كتير ودول اتدلعوا كثير.. بيلعبوا بالسيارات في الصالة.. القوانين غيرت كثير أي طفل من دول الحين لو راح اشتكى على أبوه ينسجن ما بدي أخوض تجربة السجن بها العمر".

وعن أكثر الأمور التي تخيفه جاوب حبيب غلوم بطرافة قائلاً: "النساء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا