فن / سيدتى

بعد عودتها للتصوير.. تفاصيل شخصية ليلى علوي في "المستريحة"

تواصل الفنانة ليلى علوي، تصوير المشاهد المتبقية لها من فيلمها الجديد "المستريحة"، بعد فترة طويلة من التوقف، حيث تُجدد من خلال هذا العمل التعاون مع الفنان بيومي فؤاد للمرة الرابعة، بعد ثلاثية "ماما حامل"، و"شوجر دادي" و"جوازة توكسيك".
وتظهر ليلى علوي، خلال أحداث فيلمها الجديد، في شخصية يسيطر عليها ملامح الكوميديا والتشويق، حيث تؤدي دور سيدة أعمال تُدعى "شاهيناز" لديها 4 أبناء، ورغم المستوى الاجتماعي الذي ستظهر فيه، إلا أنها ستُدبر العديد من الحيل أثناء ممارسة النصب على المحيطين بها، فهل تُكتشف تلك الحيل والمكائد التي تُدبرها؟.

أبطال المستريحة

فيلم "المستريحة" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح، وتظهر ليلى علوي في أحداثه بدور أم لأربعة أبناء وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد.

ليلى علوي تنافس بـ"جوازة توكسيك"

يُذكر أن ليلى علوي تنافس في دور العرض السينمائي حالياً بفيلم "جوازة توكسيك" الذي تُجدد من خلاله التعاون مع الفنان بيومي فؤاد، ويُشاركهما البطولة كلّ من: هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وتامر هجرس، والفيلم من إخراج محمد كريم، وتأليف لؤي السيد.
وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمرّ بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى . بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

ليلى علوي تنتظر طرح فيلم آل شنب

من جهة أخرى تنتظر ليلى علوي عرض فيلم "آل شنب" بطولة كل من: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين، وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول عائلة اجتمعت في عزاء أحد أفرادها يحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا