محافظات / اليوم السابع

مصرع طفلة صدمتها سيارة فى جرجا بسوهاج

سوهاج محمود مقبول

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:59 ص

لقيت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات مصرعها إثر حادث سير أثناء لهوها أمام منزلها فى مركز جرجا بمحافظة سوهاج، حيث تم نقلها جثة هامدة إلى مستشفى جرجا العام.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، يفيد بمصرع طفلة صدمتها سيارة بدائرة قسم جرجا، وتم نقل الجثة لمستشفى جرجا العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية بوصول الطفلة "ملوك.ى.ر.ع" 6 سنوات إلى مستشفى جرجا العام جثة هامدة عقب اصطدام سيارة بها.

وأوضح المدعو محمد ر.ع.ا 22 سنة، عم الطفلة، خلال التحريات، أن سيارة ربع نقل اصطدمت بها أثناء لهوها أمام المنزل، ما أسفر عن مصرعها فى الحال وأكد عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

تمكنت قوات الأمن من ضبط السائق عبد العزيز ع. ا، 25 سنة، والذي أقر بما حدث، موضحًا أنه فوجئ بالطفلة أمامه ولم يتمكن من تفاديها، ما أدى إلى الحادث عن طريق الخطأ.

وأفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة جاء كسر فى عظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا