فن / سيدتى

تعرفوا إلى البطولة النسائية في موسم دراما 2025

يشهد موسم دراما 2025، تواجداً ملحوظاً للبطولة النسائية، حيث تشارك أكثر من فنانة في هذا الموسم الدرامي الضخم، بعضهن يعود إلى المنافسة بعد فترة غياب قصيرة. وتضم قائمة البطولة النسائية في رمضان المقبل، كلّاً من منى زكي، ياسمين عبد العزيز، نيللي كريم، مي عمر، دينا الشربني، ، أمينة خليل، وحنان مطاوع.

منى زكي "ناقص ضلع"

تشارك الفنانة منى زكي بمسلسل جديد يحمل اسماً مبدئياً "ناقص ضلع"، تُجدد من خلاله التعاون مع المخرج محمد شاكر خضير، بعد تجربتهما في "تحت الوصاية"، واللذان حققا به نجاحاً جماهيرياً كبيراً، فيما تتعاون لأول مرة مع المؤلف مهاب طارق، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي على مدار 15 حلقة.

وكان من المقرر، أن تتقاسم الفنانة ريهام عبد الغفور، البطولة مع منى زكي قبل أن تعتذر عن عدم المشاركة، لرغبتها في عدم التواجد في الموسم الواحد بأكثر من عمل، خاصةً وأنها تعاقدت على المشاركة في مسلسل "ظُلم المصطبة" مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج هاني خليفة.

ياسمين عبد العزيز تجدد التعاون مع كريم فهمي

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد فترة غياب تجاوزت عاماً واحداً، من خلال مسلسل جديد مكون من 30 حلقة، يحمل اسماً مبدئياً "وتقابل حبيب"، تُجدد من خلاله التعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين، بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، حيث لهما نجاحات سوياً على مستوى الدراما التلفزيونية، المسلسل الذي سيشارك في بطولته الفنان كريم فهمي، سيتولى إخراجه محمد الخبيري، الذي لازال يواصل مرحلة معاينة أماكن التصوير وتسكين باقي الأدوار، تمهيداً لانطلاق التصوير.

نيللي كريم تتعاون مع المنتج أحمد الدسوقي للمرة الثانية

قررت الفنانة نيللي كريم تجديد تعاونها مع المنتج أحمد الدسوقي، للمرة الثانية على التوالي، بعد تجربتهما العام الماضي في مسلسل "فراولة"، حيث تعاقدت على مشروع جديد يحمل اسماً مبدئياً "نارين" تأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار، ومن المقرر التعاقد مع باقي الفنانين خلال الفترة المقبلة.

وكانت نيللي كريم قد شاركت في منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "فراولة" من 15 حلقة، وشارك في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

أمينة خليل في "لام شمسية"

تستعد الفنانة أمينة خليل لبدء تصوير مسلسل "لام شمسية" خلال الفترة المقبلة، والتي تجدد من خلاله التعاون مع المخرج كريم الشناوي، بعدما سبق وتعاونا في أكثر من عمل، أبرزه مسلسل "قابيل" عام 2019، "خلي بالك من زيزي" عام 2021، و"الهرشة السابعة" عام ، وحصد الثنائي العديد من الجوائز في الاستفتاءات المختلفة.

"لام شمسية" للكاتبة مريم نعوم، وإنتاج "ميدي هب"، كان من المقرر أن يُقدم قبل نحو عامين، وتلعب بطولته منى زكي، كما رُشح الفنان إياد نصار لتقديم أحد الأدوار الرئيسية، قبل أن يتوقف المشروع بشكلٍ مفاجئ بسبب ضخامة العمل وضيق الوقت، قبل أن تعود شركة الإنتاج لتُحيي المشروع من جديد، بعد حدوث تغييرات في الأبطال.

"كامل العدد" 3

تنافس الفنانة دينا الشربيني في موسم دراما رمضان 2025، بالجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" بعد النجاح الكبير الذي حققته على مدار العامين الماضيين، ومن المقرر انطلاق التصوير قريباً، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

أحداث الجزء الثاني من المسلسل، دارت في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، حيث تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى لطفل جديد يطلقون عليه اسم عمر.

مي عمر في "إش إش"

بدأت الفنانة مي عمر، تصوير مسلسلها الجديد "إش إش" مبكراً، حيث تقارب على الانتهاء منه كاملاً خلال أسابيع قليلة، حيث تقدم دور فنانة استعراضية، خلال أحداث المسلسل الذي يُعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وتعاونت فيه أيضاً مع زوجها محمد سامي.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، إنتصار، دينا، علاء مرسي، طارق النهري، شيماء سيف، محمد الشرنوبي وغيرهم.
يمكنكِ التعرف إلى تفاصيل شخصية ياسمين رئيس في مسلسل رقم سري

هنا الزاهد في نسخة واحدة لا تكفي

تعود الفنانة هنا الزاهد، إلى دراما رمضان بعد غياب تجاوز 3 أعوام تقريباً، حيث كان آخر ظهور لها في رمضان خلال مسلسل "" مع الفنان محمد إمام عام 2021، فقد تعاقدت على مشروع جديد يحمل اسم "نسخة واحدة لا تكفي"، وهو من إنتاج شركة ميديا هب- سعدي وجوهر، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل مخرجة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

حنان مطاوع في حياة أو موت

كما تعاقدت الفنانة حنان مطاوع مؤخراً مع المنتج أحمد السبكي، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "حياة أو موت" مكون من 15 حلقة، ومن المفترض عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج هاني حمدي، ويشارك في بطولته كل من أحمد الرافعي، رنا رئيس، محمد علي رزق، سلوى عثمان، حسن الخلعي، عزت زين، سام عادل، منة الشريف، محمد مغربي، ومحمد يونس، أحمد عنان وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا