فن / ليالينا

أحلام تستمع لأولى أغنيات ألبومها المصري الجديد (تفاصيل)

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن خطواتها الأولى لإصدار ألبومها الغنائي باللهجة المصرية، حيث استمعت لأغنيتها الأولى فيه.

أحلام الشامسي تغني بالمصري 

شاركت أحلام الشامسي منشوراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس، تويتر سابقاً، موضحة أنها استمعت اليوم إلى أول عمل لها في الألبوم المصري، والذي سيصدر قريباً مع الملحن وليد سعد. 

لاقى هذا الخبر تفاعلاً كبيراً من جمهورها مع كثير من الحماس، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "الله وش هالخبر الحلو بالتوفيق، أحلى صباح الحين أروح الجامعة وأنا مستأنسة، الله الله على الأخبار والله لا يضيع لك تعب، الله هذه الأخبار تفتح النفس على الصبح، هذا الصباح زين".

يذكر أنها ليست الخطوة الأولى للفنانة الإماراتية في الغناء باللهجة المصرية حيث طرحت عام 2020، أغنية باللهجة المصرية بمناسبة قدوم شهر الفضيل، بعنوان "حالو يا حالو، من ألحان نادر أنيس، وكلمات محمد البدري.

شاهدي أيضاً: يضم 80 عازفاً: أحلام الشامسي توضح تفاصيل حفلها بالكويت

في سياق آخر تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع منشور لإحدى العائلات على منصة التواصل الاجتماعي إكس، بعد أن كشفت إحدى الفتيات عن أمنية والدتها وهي توجيه دعوة لها من أجل حضور زفاف شقيقها، وفاجأت أحلام الشامسي الجميع بقبول الدعوة لحضور الزفاف ضمن العائلة.

وأثار قبول أحلام الشامسي للدعوة، تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين محبيها؛ وذلك بسبب طريقتها الإيجابية في التفاعل مع الجمهور، ووصفها البعض بأنها دائمة جبر الخواطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا