عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

حرس الحدود يطلق معرض "وطن بلا مخالف" في لتعزيز الوعي بأمن الحدود والإقامة

تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 1:12 مساءً

ينطلق غدًا الخميس معرض المديرية العامة لحرس الحدود "وطن بلا مخالف" بأحد المجمعات التجارية بجدة، ويستمرّ حتى يوم الاثنين المقبل.

ويهدف المعرض إلى تعزيز الوعي بأهمية الالتزام بنظامَيْ أمن الحدود والإقامة، والإبلاغ عن مخالفيهما؛ لما يترتّب على وجودهم من آثار أمنية وصحية واجتماعية واقتصادية.

ويأتي المعرض في إطار الجهود الإعلامية والاتصالية لحملة وزارة الداخلية "وطن بلا مخالف"، ممثلةً في قطاعاتها الأمنية وإمارات المناطق؛ للتعريف بنظام أمن الحدود، وعقوبة من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها، أو يوفّر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، التي تصل إلى السجن مدة "15" سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريالٍ، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، والتشهير به؛ حيث تعدّ هذه الجريمة من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلّة بالشرف والأمانة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا