فن / اليوم السابع

بطل " للعدالة وجه آخر " مرشح للعرض ضمن دراما 2025

كتب محمد زكريا

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 05:00 م

تعاقد النجم على بطولة جديد بعنوان للعدالة وجه آخر تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومرشح لإخراجه إسلام خيرى كما أن العمل مرشح للعرض في 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء خطوات التنفيذ.

وفى سياق متصل يواصل ياسر جلال تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل تمهيداً لعرض في رمضان 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضاً في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى والنقدى.

مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، ، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، ، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

تدور أحداث مسلسل جودر - ألف ليلة وليلة في إطار الدراما الممزوجة بالخيال،حول حياة تاجر يقوم بإنجاب ثلاثة أطفال هم سالم وسليم وجودر، تتعقد حياة الابن الأصغر جودر، ويشتعل بينه وبين شمعون صراع كبير من أجل الوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا