فن / سيدتى

فهد ردة الحارثي لـ سيدتي: سعيد بالتكريم ببلدي وهذا التكريم يجعلنا نبدع أكثر

كُرم أمس الثلاثاء المسرحي والكاتب والصحفي فهد ردة الحارثي في مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14، الذي أُقيم أمس الثلاثاء بالرياض بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وسط حضور عدد من المسرحيين والفنانين والفنانات الخليجيين.

الحارثي: هذا التكريم يُعد محفزاً يعطينا فرصة للإبداع

التقت "سيدتي" الحارثي الذي عبَّر عن شعوره بالتكريم قائلاً: "سعيد بالتكريم والحضور، وأن أُكرم بوطني، وبالرياض تحديداً، وأيضاً نحن سعداء بعودة المهرجان من جديد بعد انقطاع، وعودته لأول مرة في "، وأضاف الحارثي: "هذا التكريم يُعد محفزاً يعطينا فرصة للإبداع أكثر وتقديم الجيد دائماً".
وعن جديده قال الحارثي: "أحضِّر لأكثر من عمل، ولديَّ أعمال ما زالت تُعرض، منها مسرحية "الساكن المتحرك" ومسرحية "الظل الأخير" ومسرحية "ضوء"".

يمكنكم قراءة: بحضور نخبة من نجوم الخليج: مهرجان المسرح الخليجي بدورته ال 14 يقام بالرياض لأول مرة

أعمال مسرحية لـ فهد ردة الحارثي

قدم الحارثي عدة مسرحيات أبرزها: مسرحية "ساكن متحرك" التي تُعد من نوعية المونودراما المسرحية، من تأليف فهد ردة الحارثي، وإخراج أحمد الأحمري، وبطولة الفنان بدر الغامدي، ومسرحية "الظل الأخير" من تأليف فهد ردة الحارثي، وإخراج: خالد الرويعي، مسرحية "ضوء" من تأليف فهد بن ردة الحارثي، وإخراج أحمد الأحمري.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا