رياضة / اليوم السابع

حصاد الرياضة المصرية 11 - 9 - 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 11 - 9 - 2024 العديد من الأخبار الهامة على رأسها وفاة إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى بعد صراع قصير مع المرض، بالإضافة إلى مواصلة الزمالك لتدريباته استعدادا للشرطة الكينى.

وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد صراع مع المرض

توفى إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي بعد صراع قصير مع المرض، بعدما تعرض لوعكة صحية قبل أيام.

نجوم الإسماعيلى والمصرى يتوافدون على المستشفى بعد وفاة إيهاب جلال

توافد عدد كبير من نجوم ولاعبي النادي الإسماعيلى والمصرى على المستشفى التى يتواجد بها إيهاب جلال، عقب إعلان وفاته.

تدريب الزمالك.. محاضرة من جوميز وعودة الجزيري للمران الجماعي

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين في المران الختامي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، قبل التوجه إلى كينيا استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية .

حسين الشحات ناعيا إيهاب جلال: "لم أرى منه إلا كل خير وحب ولحد دلوقتي مش مصدق"

نعى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق لمنتخب والنادي الأسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض . 

تشييع جثمان إيهاب جلال غدا من مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس

تقرر تشييع جنازة إيهاب جلال غدا الخميس عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس، على أن يتلقى العزاء الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتى ستارز، فيما قرر مجلس إدارة الإسماعيلى إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل فى استاد الإسماعيلية.

اتحاد اليد يطلب السعة الكاملة لحضور الجماهير فى السوبر جلوب

كشف عمرو صلاح مدير بطولة كأس العالم للأندية عن عقد الاجتماع الأمنى لتحديد حضور الجماهير فى البطولة المقرر انطلاقها 27 سبتمبر الجارى بمشاركة الأهلى و الزمالك أخر الإسبوع المقبل .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا