فن / سيدتى

تفاصيل مشروع لم يكتمل لدنيا وإيمي في المقبل

تعود الفنانة إيمي إلى سباق دراما 2025، بعد غياب تجاوز الخمسة أعوام، منذ قدمت بطولة "سوبر ميرو" الذي عُرض عام 2019، حيث تعاقدت على المشاركة في بطولة عمل تلفزيوني جديد مع المنتج أحمد السبكي، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تفاصيل مسلسل إيمي الجديد

مسلسل إيمي سمير غانم الجديد، يجمعها بزوجها الفنان ، بعدما سبق وتعاونا في العديد من الأعمال الفنية، كان آخرها مسرحية "التلفزيون" التي عُرضت في موسم بالمملكة العربية وكذلك مهرجان العلمين، وهي من تأليف أحمد سعد والي، الذي سيتولى كتابة المسلسل أيضاً في ثاني تعاون معهما، والعمل إنتاج أحمد السبكي.

تأجيل فكرة مسلسل يجمع دنيا وإيمي سمير غانم

ويأتي تعاقد إيمي على هذا المسلسل، بعد توقف المناقشات التي كانت تجمعها بإحدى شركات الإنتاج، التي كانت تنوي تقديم مسلسل يجمع الشقيقتين "إيمي" و"دنيا"، لتحقيق حالة مثل التي أحدثها المسلسل الشهير "نيللي وشريهان" الذي عُرض قبل ثمانية أعوام، لكن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح في الوقت الراهن، وربما يخرج هذا المشروع إلى النور خلال العامين المقبلين، وذلك حسبما قال مصدر لـ"سيدتي".

تفاصيل مسرحية "التلفزيون"

يُذكر أن إيمي سمير غانم وحسن الرداد، قدما في أغسطس الماضي، مسرحية "التلفزيون"، بمشاركة كلّ من محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، سليمان عيد، من تأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير، وتدور فكرة المسرحية حول شخصيتين وهما "كروانة" التي تقدمها إيمي، و"حفظي" الذي يقدمه حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

ثنائية إيمي سمير غانم وحسن الرداد

مسرحية "التليفزيون" تُعد استكمالاً لثنائية حسن الرداد وإيمي سمير غانم الفنية، حيث قدم الزوجان عدداً من الأعمال الفنية على مدار السنوات الماضية ما بين الدراما والسينما، إلا أن "التليفزيون" تسجل تعاونهما الأول على خشبة المسرح، ومن أبرز أعمالهما سوياً "زنقة ستات"، مسلسل "حق ميت"، المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، مسلسل "عزمي وأشجان"، "رأس رجاء وصالح".

تواصل تصوير "روكي الغلابة"

أما دنيا سمير غانم، فهي تواصل تصوير فيلمها الجديد "روكي الغلابة" الذي يجمعها بكلٍ من محمد ممدوح، ، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث. والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.
قد ترغبين في معرفة لقطات رومانسية جمعتهما.. دنيا سمير غانم تحتفل بيوم ميلاد زوجها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا