فن / الطريق

إيمي وحسن الرداد يجتمعان في دراما 2025.. تفاصيلاليوم الخميس، 12 سبتمبر 2024 07:50 مـ

تستعد الفنانة إيمي للعودة إلى شاشة التلفزيون، بعد غياب 6 أعوام عن الدراما التلفزيوينة، وتعود من خلال مشاركتها في موسم دراما 2025، بالتعاون مع الفنانة ، والمسلسل من إنتاج أحمد السبكي، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم العمل، والمخرج.

تفاصيل إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد

وكشف المنتج أحمد السبكي، خلال تصريحاته ببرنامج "et بالعربي" عن كواليس مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025، وأعرب قائلًا: "مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة، من تأليف أحمد سعد والي، ولم نستقر على مخرج العمل حتي الآن، وكل مايشاع حول توقيع خالد مرعي غير صحيح، وحاليًا نعقد جلسات مكثفة لاختيار المخرج ثم أبطال العمل".

آخر أعمال إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وجدير بالذكر، آن أخر أعمال إيمي سمير غانم وحسن الرداد "بلوموندو" الذي عرض بدور العرض السينمائية مؤخرا، ودارت أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول شخص يدعى "تميم بلوموندو"، الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماماً.

اقرأ أيضا: بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل الوصفة السحرية وتعلق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا