فن / سيدتى

أنغام تقدم ألبوم تيجي نسيب كاملا لجمهورها في

احتفلت المطربة أنغام بنجاح ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، مع جمهورها في مدينة بالسعودية حيث قدمت الألبوم كاملا لأول مرة بحضور عدد كبير من صناعه وحرصت على تقديم التحية لهم ومن بينهم أكرم حسني وأمير طعيمة والموزع طارق مدكور وعزيز الشافعي وإيهاب عبد الواحد.

وقامت أنغام بتوجيه الشكر والتحية للهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي ال الشيخ، وشركة بنش مارك على تنظيم الحفل فور صعودها على المسرح، ووجهت رسالة إلى جمهور جدة قائلة: "وجودكم هو نجاحي الحقيقي، لأي فنان حضور حضراتكم بالنسبة له هو الحقيقة، بشكر المملكة العربية ومسرح عبادي الجوهر والهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي ال الشيخ، وبنش مارك وده أول يوم أغني فيه أغاني ألبومي الجديد، والسعودية في قلبي وفي قلب كل زمايلي، وقبل ما انسى شكرًا للمايسترو هاني فرحات.

حفل الفنانة أنغام، في جدة انقسم إلى جزئين، الأول قامت فيه بغناء ألبومها الجديد كاملًا، كما حرص عدد كبير من فريق عمل الالبوم سواء الشعراء او الملحنين علي حضور الحفل، ومنهم أكرم حسني و أمير طعيمة وعزيز الشافعي، بالإضافة الي النوزع الموسيقي طارق مدكور.

فيما قدمت في الفاصل الثاني عدد من الاغاني مثل لوحه باهته، حالة خاصة، وعرفها بيا الذي اصر الجمهور علي ان تقوم بغنائها مرة ثانية مرددين كلمه ثاني ثاني، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور الذي ردد “ بص شوف أنغام بتعمل أيه ”.

رسالة خاصة، للملحن الراحل رياض الهمشري

ووجهت النجمة أنغام رسالة خاصة، للملحن الراحل رياض الهمشري، وقالت: "فيه ملحن عظيم جدًا عدى على مشواري الفني يمكن فترة قصيرة، لكنه ساب في تاريخي رصيد ونجاحات كتيرة أوي، اشتغلت معاه وأنا بحقق من أحلامي لأني كنت بشوفه دايمًا من وأنا صغيرة، وكنت بقول هكبر وهغني من ألحان رياض الهمشري، اشتغلت معاه بعتلي نظرة، مجبش سيرتي، بتحبها ولا، وبقالك قلب اللي نجحت نجاح كبير، تحية كبيرة جدًا لرياض الهمشري وهغني له انهاردة بعتلي نظرة".

ألبوم تيجي نسيب

ألبوم "تيجي نسيب" يضم 12 أغنية، وتم إطلاقه مساء يوم الأحد القادم 28 يوليو الجاري ضمن موسم صيف 2024، وتصدر قوائم الأكثر مشاهدة بعدة أغنيات منها: «بقالك قلب»، «موافقة»، «هو انت مين»، «إيه الأخبار»، «خليك معاها»، «اسكت»، «كان بريء»، «القلوب أسرار»، «مكنش وقته»، «أقولك إيه»، ««خليك معاها».

يمكنكم متابعة: والد أنغام: ابنتي تستحق لقب صوت وهذه هي حقيقة خلافي معها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا