فن / ليالينا

بـ 7050 دولاراً: تفاصيل إطلالة أنغام بموسم

أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلها الأول بعد إصدار ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، مساء أمس الجمعة على مسرح عبادي الجوهر وسط حضور جماهيري كبير بقيادة المايسترو هاني فرحات، وجاء الحفل ضمن فعاليات موسم بالمملكة العربية .

تفاصيل حفل أنغام بموسم جدة 

انقسم حفل الفنانة أنغام الذي أُقيم في جدة إلى فاصلين، الأول قامت فيه بغناء ألبومها الجديد كاملاً، وحرص عدد كبير من فريق عمل الألبوم سواء الشعراء أو الملحنون علي حضور الحفل، حيث كان من أبرزهم الفنان أكرم حسني والشاعر أمير طعيمة والملحن عزيز الشافعي.

أما الفاصل الثاني، فتكون من عدد من الأغاني من خارج أحدث ألبوماتها مثل "لوحة باهتة"، "حالة خاصة"، و"عرفها بيا" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، كما وجهت الفنانة أنغام الشكر والتحية لحضور حفلها.

فيما ظهرت أنغام بإطلالتين مختلفتين الأولى كانت عبارة عن فستان أبيض أنيق من صيحة الأوف شولدر، خطفت به الأنظار، وفي الفقرة الثانية ظهرت بفستان أصفر بكتف واحد One Shoulder.

جاء الفستان الثاني مطرزاً بفروع شجر بدرجات ألوان مختلفة من نفس درجات الأصفر والأخضر، من تصميم توني ورد، ويصل سعره إلى 7050 دولاراً، أي ما يعادل 141 ألف جنيه مصري.

اختارت أنغام أغنية "وبقالك قلب" لتبدأ بها الحفل والأغنية، وسط تفاعل جمهورها ومحبيها، وأثناء الحفل تعرضت الفنانة أنغام لموقف مؤثر خاصة خلال ختام الفاصل الثاني من حفلها، حيث تعالت هتافات الجمهور والتصفيق لـ أنغام، وطالبوها بإعادة الغناء، ولكنها تأثرت وحبست دموعها أمام الجمهور.

لم تنس أنغام أن توجه الشكر للفنان أكرم حسني، لتواجده ضمن حضور جمهورها في حفل جدة هناك، وكان قد كتب أكرم حسني أغنيتين لأنغام، الأولى هي "تيجي نسيب" التي حمل الألبوم اسمها، والثانية "خليك معاها" من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع نادر حمدي.

لمشاهدة أبرز صور تألق أنغام في حفلها بموسم جدة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا