فن / سيدتى

ورانيا يوسف التاروت يخرج إلى النور في رأس السنة

أعلن صُناع "التاروت" بطولة الفنانتين و عن طرحه في دور العرض السينمائي بمصر ليلة رأس السنة، وذلك بعد فترة طويلة من الانتظار خاصةً وأن الفيلم واجه أزمات إنتاجية تسببت في تعطيله طوال الفترة الماضية، إلا أن منتج الفيلم نجح في التعاقد على توزيعه عن طريق الشركة التي تمتلكها الفنانة والمنتجة إسعاد يونس.

سمية الخشاب تلتقي رانيا يوسف بعد 23 سنة

فيلم "التاروت" يُعيد الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف للعمل سوياً بعد 23 سنة من مشاركتهما سوياً في المسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان الراحل نور الشريف والذي تم عرضه عام 2001. وقد حقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً ساهم في شهرتهما، وتسبب في انطلاقة العديد من الفنانين الذين ظهروا فيه، ليأتي "التاروت" ويسجل تعاونهما مرة أخرى ولكن هذه المرة كبطلتين للفيلم. يمكنكِ قراءة.. مصير مجهول يواجه ظهور الثنائيات الفنية العائدة بعد غياب طويل

فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مى سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، يوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، كنزي رماح، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات يحدث لهن موقف ما ونشاهد مدى تأثير هذا الموقف على حياتهن.

سمية الخشاب تعود للسينما بعد غياب 9 سنوات

تعود سمية الحشاب إلى السينما في فيلم "التاروت" بعد غياب 9 سنوات وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم "الليلة الكبيرة" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وتم عرضه عام 2015، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم عمرو عبد الجليل، أحمد رزق، زينة، ، محمد لطفي، سيد ر جب، سميحة أيوب، أحمد بدير، صفية العمري، نسرين أمين، أيتن عامر، صبري فواز وآخرون. تابعي المزيد.. آخرهن رانيا يوسف.. فنانات خضن تجربة الغناء مع التمثيل

أما رانيا يوسف فكان آخر أعمالها في السينما فيلم "الملكة" الذي تم عرضه في شهر يناير من هذا العام، وشاركت في بطولته إلى جانب هالة صدقي، شيرين رضا، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم ، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرون من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا