فن / اليوم السابع

عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدى الاثنين المقبل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

يقام عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدى الاثنين المقبل فى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ورحلت الفنانة القديرة عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، بعد صراع مع المرض.


وقال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية فى أحد اللقاءات التليفزيونية، "ناهد رشدي كانت زميلتي في المعهد وكانت خلوقة ومحترمة.. من سنوات المرض اللعين أصابها وكانت تتحامل على نفسها وترفض مساعدة أي أحد في علاجها، لدرجة أنها كانت تذهب في صمت للمستشفيات وتدفع مبالغ كبيرة للعلاج".

أطلق الجمهور اسم "سنية" بنت المعلم عبد الغفور البرعي، عليها وذلك بسبب ارتباطهم الشديد بشخصية سنية التي قدمتها في لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف وعبلة كامل.

لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب الـ200 عمل، وقدمت شخصية والدة ام الشهيد احمد المنسي في مسلسل الاختيار عام 2020، وشاركت كبار النجوم في ارابيسك وساكن قصادي وهوانم جاردن سيتني وتمضي الايام وواحة الغروب وغيرها من الاعمال المتميزة.


ويبقي فرحها فرح سنية بنت المعلم عبد الغفور البرعي في مسلسل لن اعيش في جلباب ابي هو المشهد الأبرز في مسيرتها .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا