فن / ليالينا

بسبب حقيبتها: ريهانا تتعرض للسخرية من متابعيها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بسبب حقيبتها: ريهانا تتعرض للسخرية من متابعيها
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بسبب حقيبتها: ريهانا تتعرض للسخرية من متابعيها

تعرضت الفنانة العالمية ريهانا لموجة حادة من السخرية؛ بسبب حقيبة يدها، حيث سخر العديد من المتابعين من حجم الحقيبة ونوع القماش المستخدمة في صنعها، والذي لا يتناسب مع أجواء الصيف.

حقيبة ريهانا تُعرضها للسخرية

خلال أحدث ظهور لها، ظهرت ريهانا وهي متجهة لتناول العشاء في أحد المطاعم بكاليفورنيا، ليلة الخميس الماضي. واعتمدت في إطلالتها على قميص أبيض فضفاض نسقته مع بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، وانتعلت حذاءً ذا ياقة عالية بنقشة جلد ، وأكلت ريهانا إطلالتها بحقيبة يد كبيرة من العلامة التجارية العالمية Saint Laurent، تبلغ قيمتها 5500 دولار.

ورغم ارتفاع ثمن الحقيبة، إلا أنها كانت محطًا للسخرية، بسبب حجم الحقيبة الضخم، وتصميمها الذي يعتمد على الفراء، مما يجعلها غير مناسبة لأجواء الصيف.

سابقًا، تحدثت ريهانا، لأول مرة عن معاناتها مع تساقط الشعر بعد ولادة طفليها من حبيبها مغني الراب آساب روكي، يأتي حديث ريهانا هذا بعد أن ظهرت بشعرها الحقيقي لأول مرة منذ سنوات. خلال تصريحاتها، أوضحت ريهانا أنها لم تكن تتوقع أن يصل الأمر إلى تساقط شعرها بالكامل على هيئة خصلات، وأضافت أنها كانت تعتقد أنه حتى لو سقط سينمو من جديد.

تابعت ريهانا أنها قررت بعدها تغيير أسلوبها من خلال تسريحات شعر إبداعية لإخفاء تلك العيوب، فاعتمدت في أغلب  الأوقات على ذيل الحصان العالي والشعر الطويل المجعد، بالإضافة إلى الغرة الأمامية. كانت ريهانا قد ظهرت بشعرها القصير المجعد علناً، بعد أن تخلت عن الشعر المستعار، وذلك من أجل إطلاق علامتها التجارية Fenty Hair.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بسبب حقيبتها: ريهانا تتعرض للسخرية من متابعيها%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا