فن / سيدتى

مشاهير كشفوا عن أبنائهم خلال الفترة الماضية.. آخرهم وائل كفوري

خلال الفترة الماضية شارك عدد من النجوم متابعيهم عبر السوشيال ميديا بصور ولقطات مميزة جمعتهم بأبنائهم في مناسبات مختلفة، على الرغم من محاولتهم على إخفاء وإبعاد حياتهم الشخصية وتحديدًا أبنائهم عن الأضواء، وكانت المفاجآت أن العديد منهم وصل لعمر الشباب وأصبح لهم معجبون يبدون إعجابهم بوسامتهم ووصولهم لهذا العمر، وكان آخرهم النجم اللبناني وائل كفوري .

وائل كفوري يحتفل بيوم ميلاد ابنته

أحتفل الفنان اللبناني وائل كفوري بيوم ميلاد ابنته الكبرى ميشيل صاحبة الـ 13 عامًا، على أنغام أغنية "I Will survive"، وتعتبر هذه المرة الأولى التى يظهر برفقتها بشكل علني، خاصة أنه يفرض على حياته العائلية سياجًا من السرية، حيث نشر من حفل يوم ميلادها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الشخصي "إنستغرام"، معلقًا : "عيد ميلاد سعيد أميرتي".

نهى عابدين تنشر صورة لابنها والجمهور يشبه بجده أيمن زيدان

كما نشرت الفنانة المصرية نهى عابدين عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة من داخل السيارة، تجمعها بابنها الوحيد أيمن زيدان حفيد الممثل القدير أيمن زيدان، وعلقت على الصورة برمز القلب الأحمر وبجواره يد يشير الإصبع فيها إلى الصورة تعبيراً عن حبها لابنها وأنه قلبها.
وكانت نهى عابدين تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014، وأنجبت منه ابناً أطلقا عليه اسم أيمن تيمناً باسم جده الممثل السوري القدير أيمن زيدان. ودام زواج نهى عابدين وحازم زيدان ثلاث سنوات لينفصلا عام 2017. وبقي الطفل أيمن في حضانة والدته.

ظهور نادر لابن المطربة بوسي بيوم ميلادها

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لابن المطربة بوسي "علي" وهو يرقص معها في يوم ميلادها، وذلك في ظهور نادر له أمام الجمهور، حيث رقصا على أغنية "ستو أنا" وسط تصفيق من الحضور.
كما ظهر بالفيديو أيضا المطرب حكيم وهو يرقص مع بوسي على أغنية "ولا واحد ولا مية".

عمرو سعد يفاجئ الجمهور بصور جديدة مع ابنته الشابة

ومن جهته شارك الفنان عمرو سعد، صورًا جديدة له مع ابنته "حبيبة"، وتفاجأ المتابعون بجمال ابنته وكونها أصبحت تشبه أباها كثيرًا، ونشر عمرو الصور احتفالًا بيوم ميلادها، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق عمرو سعد على الصور قائلًا: "من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكيه ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد.. فقررت يكون ده اسمها.. حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد".

نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بنجلها جوي

وفاجأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجمهور بصورة لابنها جوي عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وكانت المفاجأة أنه أصبح شاباً وسيماً، وأبدى عدد كبير من رواد السوشيال ميديا سعادتهم بوصوله لهذا العمر، وعلى ما يبدو أن جوي يهتم بممارسة الرياضة بشكلٍ دائم؛ مما انعكس على مظهره.
صورة جوي إيلي ديب نجل نوال الزغبي هي أحدث ظهور بعد آخر صورة نشرتها النجمة اللبنانية لابنها منذ 3 سنوات تقريباً، حيث اعتادت دائماً على نشر صور لابنتها الكبيرة تيا.

أحدث ظهور لأحمد السعدني مع نجله

احتفل الفنان أحمد السعدني بتخرج نجله من المدرسة، وشارك عبر حسابه على إنستغرام صوراً من احتفاله بهذه المناسبة، وتعتبر هذه أول صورة يشاركها السعدني مع ابنه عندما وصل لهذا العمر، فكانت أغلب الصور التي يشارك بها جمهوره مع أبنائه في عمر الطفولة، وتفاعل الجمهور مع هذه الصور وتمنوا لأبنائه السعادة والنجاح.
وتلقى أحمد السعدني الكثير من رسائل الدعم والإشادة بمجهوده مع أبنائه خاصة وأنه يتولى رعاية أبنائه منذ رحيل والدتهم السيدة أمل سليمان.


يمكنكم متابعة كلنا معاكي وجنبك .. مشاهير دعموا شيرين عبد الوهاب في أزماتها
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا