عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالفيديو.. "نيرمين محسن" و"" لـ"سبق": برنامج ومبادرات "هيئة الأفلام" تساهم في دعم المواهب لكي نصل لسينما عالمية

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 8:33 مساءً

أكدت الممثلتان نيرمين محسن ومروة محمد دور هيئة الأفلام في دعم الممثلين والهواة، وكل المشاريع الفنية في ، وأعربتا في تصريحات إلى "سبق" عن فخرهما وسعادتهما بهذا الدور المثمر والمتميز للهيئة.

وتفصيلاً، نوهت الفنانة نيرمين محسن، على هامش حضورها الليلة الحفل الختامي لخريجي برنامج تطوير أندية هواة الأفلام، بدور مثل هذه المبادرات والبرامج الفنية النوعية في تطوير القدرات الإدارية والفنية لأندية الهواة في السعودية، ودعم إبداعات شباب وفتيات الوطن، لافتة إلى أن الفرصة الآن متاحة لكل صاحب شغف وحب للمجال السينمائي والفني.

ومن جانبها، أكدت الممثلة والإعلامية أهمية مثل هذه البرامج في تطوير قدرات الفنانين والمخرجين وصولاً لإخراج أكبر قدر من المبدعين في السعودية، متمنية زيادة مثل تلك المبادرات في دعم المواهب؛ لكي نصل إلى سينما عالمية.

ونظمت هيئة الأفلام، بحضور المهندس عبدالله بن ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي للهيئة، الليلة الحفل الختامي لخريجي برنامج تطوير أندية هواة الأفلام، وتم عرض مخرجات البرنامج وإعلان الفائزين.

وصُمِّم برنامج تطوير أندية الهواة، الذي نظمته هيئة الأفلام خلال الفترة من 8-14 سبتمبر، لتطوير أندية الهواة المهتمة بقطاع الأفلام حول السعودية، وتمكين هذه الأندية من تحسين كفاءتها التشغيلية، وتطوير برامجها التقنية والفنية؛ بهدف زيادة وصولها إلى المهتمين، وضمان استدامة وتطور أعمالها، وذلك من خلال اللقاءات المباشرة مع الخبراء والورش والبرامج التدريبية لتطوير نماذج عمل، تضمن استدامة ونمو الأندية، بما ينعكس إيجابًا على قطاع الأفلام، ويخلق بيئة إبداعية، تحتضن الهواة، وتمهد لهم الطريق للتعلم والنمو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا