فن / Bitajarod

صابر الرباعي يعلّق على أزمة حسن شاكوش في

متابعة بتجــرد: علّق النجم صابر الرباعي على أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في مطار قرطاج والانتقادات التي طاولته، مؤكداً أن ما قاله “لا يستقيم، وكان عليه التفكير مليّاً قبل النطق به”.

وأكد الرباعي في تصريحات لإذاعة “المحلية” تعرّضه لموقف مماثل في مطار مصري، ولكنه لم يتقدّم بشكوى أو ينتقد، لافتاً إلى أن رحلته تعطلت قرابة الساعتين في المطار للتثبت من التأشيرة، ولكنه لم يُظهر أي ردّ فعل سلبي، وأوضح قائلاً: “نحن الفنانين لا نتمتع بأي امتيازات في مطارات العالم”.

وتعرض حسن شاكوش لموجة من الانتقادات والتعليقات القاسية من الشعب التونسي بعد تصريحاته عن سوء المعاملة في مطار ، والتي تسببت في وقفه عن العمل وإحالته الى التحقيق في نقابة المهن الموسيقية، وهو ما دفعه الى التقدّم باعتذار الى الشعب التونسي،  وخرج شاكوش في “لايف” عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، اعتذر خلاله من الجميع وتراجع عن كلماته، مؤكداً أنه لم يقصد التجريح في البلد الذي يحبه، وله الكثير من الأصدقاء المقرّبين في تونس، بحسب قوله.

وأشار إلى أنه يشعر بالسعادة عندما يعلم أنه سيقيم حفلة في تونس، مضيفاً: “لما بيقولولي عندك حفلة في تونس باخد حقيبتي وبجري”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا