فن / Bitajarod

روجينا تردّ على اتّهامها بالعمل في الفن بالوساطة

متابعة بتجــرد: ردّت الفنانة روجينا على اتّهام البعض لها بأنها تعمل بوساطة من زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، حيث أكدت أنها دخلت عالم التمثيل مدفوعةً بدراستها وموهبتها.

وقالت روجينا: “الناس أحرار في أقوالهم وأنا كمان حرة في دماغي، التمثيل مهنتي وموهبتي ودراستي، وبشتغل بي من وأنا عندي 18 سنة”.

وعن حلاقة شعرها من أجل دورها في “ستهم”، أكدت روجينا أنها لم تندم على هذا الفعل، حيث قالت: “عمري ما هندم على حلاقة شعري في المسلسل لأن ده دور عمري، وكل موضوع بعمله بيكون مختلف عني وعن الحاجات اللي بعملها”.

وعن الانتقادات التي طاولتها بسبب تقديمها للبطولات المطلقة في السنوات الأخيرة، أكدت روجينا أنها تستحق ذلك عن جدارة، مضيفةً: “أستحقها لأني اشتغلت كتير ولكل مجتهد نصيب، وأنا خرّيجة المعهد العالي للفنون المسرحية، واشتغلت مع مخرجين كتير في حياتي منذ البدايات”.

يُذكر أن روجينا شاركت في موسم الماضي من خلال مسلسل “سر إلهي”، الذي ضم كلًا من: رنا رئيس، ، أحمد مجدي، مي سليم، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا