فن / ليالينا

مع بدء عرض "الطائر الرفراف 3": هل تم الصلح بين أبطاله؟

وفقاً لتقارير الصحافة التركية، فقد تم الصلح بين بطلي "الطائر الرفراف" الفنانة عفراء ساراتش أوغلو، والفنان مارت رمضان ديمير، جاء ذلك بالتزامن مع بدء عرض الموسم الـ 3 من المسلسل.

عفراء ساراتش أوغلو ومارت ديمير 

وفي التفاصيل، فقد ذكرت الصحافة التركية أن طاقم مسلسل الطائر الرفراف اجتمعوا لمتابعة الحلقة الأولى من الموسم الثالث التي تم بثها مؤخراً، لكن بطلي العمل عفراء، ومارت لم ينضما لهم وفضلا متابعة الحلقة معاً بمفردهما في المنزل، كما أنهما في صباح اليوم التالي فاجئا فريق عمل المسلسل بذهابهما للتصوير سوياً.

وفي نفس السياق كانت الفنانة التركية عفراء أوغلو وبطلة مسلسل "الطائر الرفراف" طلبت من فريق عمل الموسم الثالث من المسلسل بعد انفصالها عن مارت رمضان ديمير في الحقيقة، أن يتم تقليل مشاهدها التي ستجمعها مع مارت في المسلسل، وبالفعل تم الموافقة على طلبها من قبل فريق عمل المسلسل، كما نفى مارت للصحافة التركية أنه يعرف شيء عن طلب عفراء، مؤكداً على عدم اهتمامه بما يقال، وتم تنفيذ رغبة عفراء من خلال بدء الموسم الثالث من المسلسل عن طريق مرور بضع السنوات.

وكان فريق عمل المسلسل التركي الطائر الرفراف "Yalı Çapkını" قد بدأ تصوير الموسم الجديد وهو الموسم الثالث مؤخراً ويستمر التصوير، فيما قوبل طلب عفراء بالتعجب من قبل الجمهور الذي اعترض على طلبها بسبب أنه يتوقع أن المسلسل سيفشل فشلاً كبيراً جداً بعد تقليل مشاهد الأبطال! حيث تقوم أحداث العمل على علاقتهما ببعضهما.

ووفقاً للأحداث، فقررت سيران "البطلة" أن تبدأ حياة جديدة، كما ستحدث لشخصية فريد "البطل"، تغييراً كبيراً في حياته، ويؤسس علاقة جديدة مع شخصية جديدة انضمت في الموسم الثالث "ديار".

مسلسل "الطائر الرفراف 3" من بطولة عفراء ساراتش أوغلو، مارت رمضان ديمير، يالي تشابكيني، جيتين تكيندور، وإرم ألتوغ، وشريف سيزر، وجولشين شانتيرجي أوغلو، وأوزنور سيرسلر، وإمري ألتوغ، وجوزده كانسو، وهوليا ديار، بيريل بوزام، وإرسين أريجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا