فن / سيدتى

ماذا قال النجوم المكرمون في مهرجان الفضائيات العربية 2024؟

أُقيمت مساء أمس السبت 14 سبتمبر فعاليات الدورة الـ 15 لمهرجان الفضائيات العربية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والتي شهدت تكريم عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني سواء في أو في الوطن العربي، ومن خلال السطور التالية سوف سنستعرض القائمة بـ أبرز الأسماء المكرمة في الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

نادين نسيب نجيم: شكراً من قلبي

من بين النجمات المكرمات في الدورة الـ 15 لمهرجان الفضائيات العربية، هى النجمة نادين نسيب نجيم التي حصدت جائزة أفضل ممثلة عن "2024".

وحرصت نادين نسيب نجيم، على توثيق لحظة تكريمها بالمهرجان من خلال مقطع قصير، قامت ببثه عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت بالقول." شكراً من قلبي لتصويت الجمهور شكراً للثقة والدعم والحب الكبير شكراً مصر شكراً للنجوم زملائي وشكراً لمهرجان الفضائيات العربية..ومبروك لمسلسل 2024 وشركة صادق الصباح".

ودارت أحداث مسلسل 2024 حول النقيب "سما" الشخصية التي تقدمها نادين نجيم، التي تستأنف عملها مرة أخرى وبقوة، بعدما تعرضت له في الماضي في القضية 2020، حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية "لؤي الديب" محمد الأحمد، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم كل من محمد الأحمد، كارمن لبس، رفيق علي أحمد، وآخرون.

نيكول سابا: كيميا تجمعني مع الشعب المصري

كما حصلت الفنانة نيكول سابا على تكريم في الحفل عن أغنية "الكات كات"، التي طرحتها بالتزامن مع موسم صيف هذا العام.

"الكت كاتي" من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع أماديو، وحملت الأغنية في طيات معانيها جانباً من البهجة والانبساط، جاء فيها: "الكت كاتي والشط شاطي ياصيف بحبك مش عايز أشتي".

وحرصت أيضاً النجمة اللبنانية نيكول سابا على توثيق لحظة تكريمها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، ومن خلاله وجهت الشكر لكل القائمين على هذا المهرجان، واختصت في كلمتها رشالة شكر خاصة للدولة المصرية والتي اعتبرتها لكل فنان عربي، مكملة: "عندي سر وكيميا مع البلد ده والشعب المصري".

صبا مبارك تهدي تكريمها لأخواتها وأصدقائها

كما عبرت النجمة الأردنية صبا مبارك، عن فرحتها العارمة عقب حصدها لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل " لحظة غضب" الذي عُرض في موسم دراما الأخير، والذي قدمت من خلاله شخصية مميزة للغاية وهى "يمنى" التي ظلت في معاناة بسبب تصرفات زوجها النرجسي.

وكغيرها من النجمات المكرمات نشرت "صبا" مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وظهرت من خلاله وهى تتسلم الجائزة، وجاءت التعليق الذي أرفقته بالفيديو كالتالي: "جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الفضائيات، عن مسلسل عزيز عليا جدا... احب اشكر كل الناس الي تعبو و ابدعو في مسلسل لحظة غضب وبهدي التكريم ده لاصحابي".

يمكنكم قراءة... إطلالات جمالية من النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2024

نور علي: شكراً لكي شخص دعمني

الفنانة السورية نور علي، هى الآخرى عبرت عن سعادتها الكبيرة، بجائزة الإبداع الفني عن دورها في مسلسل "لعبة حب"، وهو العمل الذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة مما ساهم في تصدر لتند منصات السوشيال ميديا.

وشاركت نور علي صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة مجموعة من " الميكب آب ارتيست" وهم يضعون مساحيق التجميل على وجهها، وعلقت بالقول: "شكراً مصر، شكراً مهرجان الفضائيات..وشكرًا كبيرًا لكل شخص دعمني وآمن بي، هذه الجائزة هي مجرد البداية".

معتصم النهار: محظوظ بالتكريم

كما اعتبر النجم معتصم النهار نفسه شخص محظوظ، لتكريمه للمرة الثانية بجائزة أفضل ممثل عربي بـ مهرجان الفضائيات العربية، معبراً عن شعوره بالفخر لتكريمه في مصر. وشارك الفنان محبيه ومتابعيه صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام " لحظة تسلمه للجائزة، معلقاً بالقول: "إنك تِنجَح بـ مصر شعور مختلف.. إنتو جمهور ذوّاق وأنا محظوظ بمحبتكن ومحظوظ إنّي إتكرّم أكتر من مرّة بيناتكن، وللمرة الثانية بجائزة أفضل ممثل عربي بـ مهرجان الفضائيات العربية".

لفتة طيبة من الفنان أحمد السقا

أما الفنان أحمد السقا، فقرر إهداء جائزة الابداع التي حصل عليها من قبل القائمين على مهرجان الفضائيات العربية، للفنانة الراحلة ناهد رشدي والتي رحلت عن عالمنا أمس السبت، لينال عقب ذلك إشادة واسعة من قبل المتواجدين في حفل المهرجان.

تكريم مي عمر وروجينا وعدد آخر من النجوم في مهرجان الفضائيات

كما تم تكريم كوكبة كبيرة من نجمات ونجوم الوسط الفني في مصر، من بينهم الفنانة مي عمر، والتي حصدت على جائزة الأبداع والتميز عن أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الافوكاتو، ونشرت مي صورة لها وهى تحمل جائزة تكريمها وعلقت بالقول: "شكراً مهرجان الفضائيات العربية جائزة الأبداع والتميز أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو".

النجمة روجينا كان لها نصيب هى الأخرى في الحصول على تكريم من مهرجان الفضائيات، إذ حصلت على جائزة التميز والأبداع عن دورها في مسلسل "سر إلهي" الذي نافست به في موسم دارما رمضان الآخير، وقالت عبر حسابها بإنستغرام: "الحمد والشكر لله، جائزة التميز والأبداع عن دوري في مسلسل سر إلهي".

وحاز الكاتب المصري عبد الرحيم كمال على جائزة أفضل مؤلف عن مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في موسم رمضان الآخير. كما حصل الفنان أحمد العوضي على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشرة عن بطولة مسلسل حق عرب الذي شارك به في السباق الرمضاني 2024

أما الفنان الشاب طه الدسوقي فحصل هو الآخر على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "حالة خاصة"، معتبراً تكريمه ماهو إلا جائزة لصناع العمل ككل، إذ شارك محبيه ومتابعيه عبر صفحته على "" صور له لحظة تكريمه واستلامه للجائزة، معلقاً: "شكرا مهرجان الفضائيات على منحي جائزة افضل ممثل عن مسلسل "حالة خاصة" اللي بعتبرها جايزة لصناع العمل كلهم".

النجم ماجد المصري عبر هو الآخر عن فرحته بالتكريم الذي حظي عليه عن دوره في مسلسل "مفترق طرق"، حيث نشر الملصق الدعائي الخاص بتكريمه على "إنستغرام" معلقاً بالقول: "من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل مفترق طرق، مضيفاً لتعليقه رسوم تعبيرية على هيئة قلوب حمراء تعبيراً منه عن فرحته وامتنانه بهذا التكريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا