فن / ليالينا

إطلالات ساحرة تجمع النجمات في عود فاشن توكس بالكويت

انطلقت النسخة الثالثة من مبادرة عود فاشن توكس في ، والتي تجمع عدداً كبير من خبراء الموضة والأزياء وكبار المؤثرين من أجل المساهمة في خلق التأثير في هذا المجال، وذلك بحضور عدد كبير من النجمات والمؤثرات في الوطن العربي.

ضمت قائمة الحضور الفنانة التونسية ، والفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، والفنانة الكويتية فاطمة الصفي وشجون الهاجري، وعدد من مؤثرات الموضة والتجميل من بينهن نهى نبيل وكارن وازن ولمى العقيل وديما الأسدي، بالإضافة إلى الفنانة الكويتية هدى حسين.

تألقت النجمات بإطلالات ساحرة غلب عليها الطابع الكلاسيكي الأنيق، التي تناسب أجواء الخريف في الوقت الحالي، لذا إليك أجمل الإطلالات في عود فاشن توكس.

إطلالات النجمات في عود فاشن توكس

تألقت الفنانة درة التونسية بإطلالة أنيقة للغاية بتوقيع مصممة الأزياء نجوى الفضلي، حيث ظهرت بفستان باللون البيبي بلو، انسدل مستقيماً بفتحة صدر مربعة، وفي نهايته زين بتطريزات باللون الفضي، تطابقت مع الكاب الذي اتصل بيه بغطاء رأس وأكمام مفتوحة وانسدلت طويلة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر ملمومة خلف غطاء الرأٍس الذي وضعته ووضعت لمسات من المكياج بتوقيع منى جمال، وأضافت بعض الإكسسوارات إلى إطلالتها التي تمثلت في حقيبة صغيرة باللون الفضي من صبري معروف وبعض المجوهرات الماسية تكونت من أسورة وخواتم، ونشرت درة العديد من الصور لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

واختارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي اللون الأبيض لإطلالتها بفستان ميدي، بفتحة صدر مربعة وأكمام أضيفت إليه، ومن ناحية الخصر جاءت فيونكة كبيرة، وانسدلت الشرائط منها على جانبي الفستان.

اختارت فاطمة الصفي تسريحة شعر مسحوبة للخلف على هيئة كعكة، ووضعت عقد من الألماس وحلق لإكمال أناقتها.

أما الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، فقد اختارت اللون الزهري لإطلالتها، بفستان بياقة دائرية مغلقة، وانسدل مجسماً بدون أي تطريزات، بينما جاءت نهاية الأكمام منفوشة بقماش الساتان، وأمسكت بحقيبة من نفس اللون على هيئة قلب بتصميم مختلف.

كان اللون الأبيض، اختيار مشورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، نهى نبيل، بفستان أوف شولدر بأكمام منسدلة وطويلة، وانسدل الفستان مستقيماً، وزينت إطلالتها بعقد مرصع بالأحجار الخضراء وحلق مطابق له وبعض الخواتم في يدها، وأمسكت بحقيبة فضية اللون، وتركت شعرها منسدلاً خلف ظهرها، وظهرت بصحبة ابنتها في العديد من الصور.

واعتمدت المؤثرة الأردنية كارن وازن، إطلالة بسيطة باللون الأسود بفستان بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل ووضعت حزام أسود اللون لتحديد الخصر، وتركت شعرها منسدلاً، ولم تعتمد على الكثير من المجوهرات مكتفية بالخواتم في يدها.

الفنانة الكويتية، شجون الهاجري، ظهرت بفستان باللون الفضي طويل بأكمام طويلة أيضا، وياقة دائرية مغلقة، وأمسكت بحقيبة صغيرة فضية في يدها، وظهرت في الكثير من اللحظات العفوية مع فاطمة الصفي وليلى عبدالله.

وتألقت الفنانة الكويتية هدى حسين بإطلالة محتشمة باللون الزهري، خطفت بها الأنظار، والتي تكونت من فستان طويل وواسع، ووضعت فوقه جاكيت قصير زين بتطريزات يدوية بالورود، وأكملت إطلالتها بحلق من الألماس طويل، وأسورة وساعة، ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة شعر منسدلة بغرة أمامية.

وظهر الإعلامي الساخر باسم يوسف في بعض لقطات الحفل، والتقط الصور مع الفنانة فاطمة الصفي ودرة التونسية.

مباردة عود فاشن توكس

انطلقت مباردة Oud Fashion Talks لأول مرة في الكويت عام 2022، وأقيمت على مدار 3 سنوات، فهي تهدف إلى تسليط الضوء على مفهوم الموضة المستدامة وأهميتها، مع العمل على بناء جسر يربط الكويت بعالم الرفاهية العالمي. من خلال مناقشة التحديات التي تواجه صناعة الأزياء والإبداع في المنطقة، تهدف المبادرة إلى خلق مجتمع من المبدعين ودعم المصممين المحليين وتشجيع الاعتماد عليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا