فن / ليالينا

تمثل تركيا بمسابقة "ملكة جمال الكون": من هي أيليز دومان؟

تم اختيار إيليز دومان، البالغة من العمر 20 عاماً، لتمثل تركيا في النسخة القادمة من مسابقة ملكة جمال الكون. وتتميز إيليز بملامحها الفريدة والجذابة، مما جعلها تلفت الأنظار في المنافسات المحلية.

ومن المقرر أن تشارك في هذا الحدث العالمي، الذي يجمع ممثلات من مختلف الدول، بهدف التنافس على اللقب وإبراز جمالهن وثقافتهن على الساحة الدولية.

من هي ممثلة تركيا في "ملكة جمال الكون" أيليز دومان؟

أُقيمت المنافسة في إسطنبول، وتألقت أيليز بأدائها بإطلالتها المميزة، ومن المقرر أن تمثل تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستعقد في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي الشهر المقبل.

  • تمتلك أيليز دومان عدد من المهارات اللغوية حيث تجيد اللغة الإنجليزية واللغة الألمانية، بالإضافة إلى لغتها الأم، التركية.
  • تبلغ من العمر 20 عاماً، ويبلغ طولها 175 سنتيمتراً.
  • وُلدت أيليز دومان في ألمانيا.
  •  تستعد حالياً للالتحاق بالجامعة.
  • خضعت أيليز دومان لإجراء عملية تجميلية واحدة فقط وهو نفخ الشفاه.

تتميز أيليز بإطلالاتها العصرية المختلفة، والتي تظهر من خلال صورها التي تشاركها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وبعد فوزها، شاركت صور لها من طفولتها أيضاً، وبرزت جمال ملامحها.

ومن المقرر أنها بذلك ستمثل تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون في نسختها الثالثة والسبعين، والتي ستقام في 16 نوفمبر/تشرين الثاني، بينما حصلت إيلايدا أنك على المركز الثاني، في مسابقة تركيا بينما جاءت سودي ألكان في المركز الثالث، وحصدت إيزغي يالجين المركز الرابع، أما المركز الخامس، فقد حصلت عليه مينيكشي أراس.

لمشاهدة أبرز صور من إطلالات أيليز دومان، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا