فن / ليالينا

نحافة مراد يلدريم بأحدث ظهور تثير الجدل: والفنان يرد

ظهر الفنان التركي مراد يلدريم مع زوجته الفنانة المغربية إيمان الباني، في حفل انطلاق عرض مسلسله الجديد "الحديقة السرية"، والذي تشاركه البطولة الفنانة إيبرو شاهين.

مراد يلدريم وإيمان الباني

ظهر مراد يلدريم على السجادة الحمراء مع زوجته إيمان الباني، والتقط الثنائي العديد من الصور، ولكن نحافة مراد يلدريم كانت مفاجئة، وفي تعليق منه على نحافته فقال: “آخر مرة فقدت فيها هذا الوزن الكبير من الوزن كان قبل ثماني سنوات، نعم، كنت نحيفاً إلى هذا الحد منذ 7 أو 8 سنوات، أشعر أنني بحالة جيدة، لقد فقدت 6: 7 كيلوغرامات والآن وزني 71 كيلوغراماً".

مراد يلدريم يرد على تعليقات نحافة وزنه:

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور مراد كالتالي: "لقد أصبح نحيفاً جداً، لا بد أنه فقد الوزن من أجل دوره، إنه وسيم في كل شيء، أتمنى لو أعطاني نصائح لإنقاص الوزن".

يشارك الفنان التركي مراد يلدريم بمسلسل "الحديقة السرية"، والذي يشارك في الموسم الشتوي للأعمال التركية الجديدة لعام 2024، وسيتقاضى مراد يلدريم، مبلغ مالي يقدر بمليون و800 ألف ليرة، مقابل كل حلقة في العمل.

كما تشاركه بطولة العمل الفنانة التركية إيبرو شاهين، وكان من المقرر للمسلسل أن يكون اسمه "حكاية حب" ولكن مع بداية التصوير استقر فريق العمل على اسم "أعثر عليّ"، ومع طرح البوستر الدعائي وعرض الإعلان الأول للمسلسل، تم الاستقرار على اسم "الحديقة السرية".

وفي إعلان المسلسل ظهرت عدة مدن عالمية حيث ظهرت في المشاهد الأولى للفنان مراد يلدريم، كما ظهرت بطلة العمل الفنانة إيبرو شاهين بعد أن بدأت التصوير في جمهورية شمال قبرص التركية، وتم نشر بوستر المسلسل الذي من إنتاج شركة TMC Film، وإنتاج إيرول أفجي، وكتبت قصته نيشي شين، وإيمري أوزدور وهزار كوزيتسي، وأخرجه ريكاي كاراغوز.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة،  ويشارك في المسلسل أيضاً عدد كبير من الفنانين من بينهم زيرين نيشانجي، إزجي أيوب أوغلو، كيرم أوزدوغان، كاغداش أونور أوزتورك، أوغور تشاووش أوغلو، كوبيلاي كارسلي أوغلو، بيرسن دورولو، حقي إرجوك، جولين إيغون، بورجو تورونز، غامزي توبوز، وسود بلقيس، جميل بويوكدوجيرلي، إم ميميش أوغلو، وإرين دينتش، وتوبراك كهرمان، وتشارك الممثلة الطفلة بامير بويراز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا