فن / سيدتى

انضمام لدراما 2025.. وهذا العمل ستشارك فيه!

أعلنت النجمة عن مشاركتها خلال المارثون الرمضاني القادم 2025، من خلال "سيد الناس" مع النجم عمرو سعد والمخرج محمد سامي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "".

انضمام منة فضالي لأسرة مسلسل "سيد الناس"

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها "فيسبوك"، صورة لسيناريو مسلسل "سيد الناس"، وعلقت عليها قائلة : "بسم الله توكلنا على الله، (سيد الناس) دعواتكم"، لتعلن بذلك انضمامه لفريق عمل المسلسل.

تفاصيل مسلسل "سيد الناس"

مسلسل "سيد الناس" من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح، وتم التعاقد حتى الآن مع عدد من الفنانين على رأسهم: إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، فيما تواصل الشركة المنتجة تعاقداتها مع الفنانين الذين تم ترشيحهم خلال الأسابيع الماضية، والانتهاء من كل التفاصيل قبل بدء تصوير أولى المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.
كما علمت "سيدتي" أن الفنانة غادة عادل تم الاتفاق معها على تقديم دور البطولة النسائية في العمل الذي تعتمد أحداثه على 3 بطلات، أمام عمرو سعد.

آخر أعمال منة فضالي

ظهرت منة فضالي بشخصيتين مختلفتين في موسم دراما الأخير 2024، الأولى "حنان" في مسلسل "كوبرا" ، حيث تدور أحداثه في إطار من الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.
أما الشخصية الثانية فهي "مريم"، في مسلسل "محارب"، حيث تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.
وفي سياق آخر، انتهت الفنانة منة فضالي مؤخرًا من تصوير مسلسل "أزمة ثقة" ومن المُقرر عرضه خلال الفترة القليلة المُقبلة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، حيث يتناول الصراع الأسري بسبب المادة والنفوذ، وتظهر نجلاء بدر بشخصية سيدة أعمال ولديها شقيقتان منة فضالي وملك أحمد زاهر ، ويطرح العمل تساؤلاً عن مدى الثقة التي يضعها الشخص في الدائرة المحيطة به، وهل يجب عليه أنّ يثق في كل مَن حوله، أم عليه وضع محاذير معينة؟، ويُشارك في بطولته كلّ من نجلاء بدر، هاني عادل، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، محمد العمروسي وتأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
يمكنكم متابعة منة فضالي تكشف تفاصيل خلافها مع آيتن عامر ()

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا