فن / ليالينا

نهى نبيل تكشف ماذا تخبئ لعرس أبنائها ()

كشفت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، متوسط معدلات إنفاقها على العطور والبخور النادرة بشكل شخصي، كما أوضحت أنها تُخبئ الكثير من هذه النوعية من أجل أعراس أولادها في المستقبل، وهو ما أثار موجة تفاعل واسعة.

نوادر العطور شغف نهى نبيل

على هامش حضورها فعاليات حدث لافيرن الأخير، بتدشين علامة عطر سنيس الجديد والخاص بعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، التقت نهى نبيل بصفحة قورقيس المهتمة بأخبار الفن والمشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأدلت بتصريحات حول شغفها بنوادر العطور.

نهى نبيل قالت إنها مولعة بحضور المزادات التي تتضمن روائح نادرة وعطوراً وبخور من أنواع خاصة، وهي أنواع باهظة الثمن، موضحة أنها لا تضع حداً معيناً لمعدل إنفاقها، وإنما تشتري ما تشاء وما يحلو لها من هذه الأنواع الخاصة، لأنها بالنسبة لها كنز، كما أشارت لأنها مولعة أيضاً بشراء المجوهرات.

وقالت نهى نبيل، إنها تشتري بعض الأنواع النادرة من العطور، وتعمل على تخزينها بطريقة ملائمة، لتتمكن من الاستفادة منها في مناسبات سعيدة مستقبلية، مثل أفراح أبنائها، فهي تفضل أن يكون هناك عطر نادر لكل مناسبة.

شاهدوا تصريحات نهى نبيل حول العطور في حفل لافيرن:

تفاعل عشرات النشطاء مع تصريحات نهى نبيل وقال البعض: "يا زينها ذرررربه ذربة وكلامها منطقي وجميل أخ يا حبي لها"، "إنسانة أحبها على سجيتها، وعجبني فستانها ماهو متكلف ومحتشم وذربه وذوق"، "نهى نبيل من أجمل المشهورات الخليجيات أحب أتابعها وأحب شغفها بكل شيء جميل"، "جميلة نهى وتصريحاتها جميلة مثلها والله أنا أحب العطور، وأعرف النفس العالية بس هي اللي تحب الروائح الطيبة الطيب لأهل الجنة إن شاء الله".

إطلالة نهى نبيل في حفل لافيرن

خلال الساعات الأخيرة، أُثيرت موجة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالات المشهورات العربيات في حفل لافيرن الذي أُقيم في العاصمة ، لإطلاق عطر الجديد سينس، والذي تم دعوتهن إليه للترويج للعلامة، إذ وصف نشطاء الإطلالات العربية بأنها مبالغ فيها مقارنة بإطلالة جورجينا البسيطة.

اختارت جورجينا رودريغيز إطلالة أنيقة وعصرية في حفل إطلاق العطر "سينس"، حيث ظهرت بفستان أسود بسيط ذي قصة غير منتظمة من الأسفل، مما أضفى لمسة من التجديد على مظهرها. التصميم كان بلا زخرفة أو تفاصيل مبهرة، بل كان تركيزها على إبراز أناقتها الهادئة. أكملت إطلالتها بحذاء ذهبي ذي كعب عالٍ، مع حقيبة صغيرة باللون البني. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا على مكياج هادئ وشعر منسدل، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقي والنعومة.

على الجانب الآخر، ظهرت بعض النجمات والمؤثرات اللاتي حضرن الحفل بإطلالات غنية بالتفاصيل والزينة. على سبيل المثال، تألقت الدكتورة خلود بفستان مزين بالتطريزات الدقيقة والريش، في حين اختارت نهى نبيل إطلالة ملفتة تعكس الأناقة والترف. تراوحت إطلالات النجمات بين الفساتين المطرزة بالريش والألوان الجريئة، حيث لم يتخلين عن الزينة الفاخرة التي تعبر عن مكانتهن في عالم الشهرة.

عند مقارنة إطلالة جورجينا البسيطة والأنيقة مع إطلالات النجمات الأخريات، يمكن ملاحظة فرق واضح بين الأسلوبين. فقد اعتمدت جورجينا على البساطة لتسليط الضوء على جمالها الطبيعي، بينما لجأت النجمات إلى الفخامة والتفاصيل المبهرة كوسيلة لجذب الأنظار. هذا التباين يعكس فلسفتين مختلفتين في عالم الأزياء: الأولى تعتمد على الرقي في البساطة، والثانية تبرز التألق من خلال الزخارف.

أثارت إطلالة جورجينا رودريغيز إعجاب الكثيرين، بما فيهم النجمات اللواتي حضرن الحفل. وقد ظهر تفاعل واضح بينهن، خاصة عندما تفاعلت كل من نهى نبيل وريم نبيل على الفرق بين إطلالتهن وإطلالة جورجينا، مشيرة إلى أن الأخيرة اعتمدت "الأسلوب البسيط" بينما لجأت هي وباقي النجمات إلى "التطريز والريش". هذا التفاعل أظهر كيف أن جمال البساطة قد يترك انطباعاً أكبر من الزخارف المعقدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا