فن / ليالينا

هيفاء حسين تفاجئ الجمهور بحديثها عن دلع حبيب غلوم لها

كشفت هيفاء حسين عن اسم الدلع الذي كان يطلقه عليها زوجها، حبيب غلوم، وشكت الفنانة البحرينية بطرافة عدم دلعه لها  بعد الإنجاب، لتجدد الحديث عن فيديوهات قديمة كشفت فيها أسرار من علاقتها بحبيب غلوم.

هيفاء حسين وحبيب غلوم

 وقالت هيفاء حسين في لقاء تليفزيوني معها متحدثة عن دلع حبيب غلوم لها: "قبل ما أخلف كان يقولي عنز، لكن بعد الخلفة ما صار يدلعني من الأساس" لتدخل بعدها في نوبة ضحك معبرة عن انطباعها بطريقة طريفة.

أعادت هيفاء حسين بهذا التصريح حديث المتابعين عن عدد من الفيديوهات القديمة التي فاجأت فيها الجمهور بتصريحات تكشف من خلالها أسرار عن حياتها الخاصة مع زوجها حبيب غلوم ومن بينها سر هدد انفصالهما.

فقالت هيفاء حسين في لقاء سابق لها إن انفصالاً كان سيقع بينها وبين حبيب غلوم؛ بسبب ملابسها في مناسبة خاصة بشقيقها، وأضوحت: "كنا سننفصل بسبب اللبس، كانت مناسبة نسائية خاصة بأخوي، وكانت مقتصرة فقط على المقربين من النساء وما فيها رجال، لكن هو خاف، لأن إحنا في زمن ما في حد عنده تليفون.. فهو خاف لأنه ساعات فيه صورة ممكن تتسرب بالغلط.. إحنا كلنا حريم وما حد يضر الثاني لكن لازم يكون فيه حرص، وأنا معاه لأنه خوفه كان طبيعياً.. في إحنا في زمن لو صورة نزلتيها التريند هيكون سهل..  فعلشان كده زعل مني زعل الحمد لله إنها عدت على خير لكن هذه من الأمور التي تعلمتها إني أكون حريصة أكثر".

فارق السن بين حبيب غلوم وهيفاء حسين

 كان الفنان الشهير تحدث عن تأثير فارق السن بينه وبين زوجته على علاقتهما، كما تطرق للحديث عن غيرته عليها قائلاً إن الفنانة الشهيرة لا تترك له فرصة للغيرة عليها نظراً لأنها تراعي اختياراتها، وأنها اعتادت الظهور بشكل محتشم طوال الوقت، وتتجنب نهائيا الظهور بأي ملابس مكشوفة أو لافتة. فيقول حبيب غلوم: "في إحدى المرات كنا في مهرجان دبي السينمائي،  والفريق المختص جهزوا لهيفاء فستانا مكشوفا، إلا أنها قامت بتبطينه، وظهر بشكل بشع، ولكنها اختارت الظهور بشكل بشع على أن تظهر بشكل مستفز أو أزياء مكشوفة".

 دلع حبيب غلوم لزوجته هيفاء حسين:

وتثير تصريحات حبيب غلوم عن زوجته حالة جدل دائمة خاصة بعد تصريح اعتبره متابعون تكذيبا لها وتقليل منها، بعد أن خرجت في مقطع تعلن فيه خوفها من أنها ستفقد صوتها بسبب مرض مفاجئ، لتثير القلق في قلوب محبيها، دون أن تكشف عن التفاصيل.

 وتعقيباً على تصريحات هيفاء حسين قال حبيب غلوم في لقاء سابق له: "هيفاء شأنها شأن أي نجم، بعد أن ارتبكت من احتمالية فقدان صوتها، خاصة وأنها بدأت كمطربة بحرينية، قررت أن تخبر متابعيها، وتحدثت عن الأمر وهو ما جعل البعض يتوقع أن هناك أمراً خفياً،  لدرجة أنني صدمت بعد أن قام بعدها بأحد الصحفيين بالتواصل معه ليسألني حقيقة إصابة هيفاء حسين بالسرطان،  وهذا الأمر أغضبني بشدة،  وتحدثت معها بشدة حقيقة الأمر وأخبرتها بكل وضوح أن ما فعلته سيءثر على مشوارها المهني لأن المنتجين سيتخوفون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا