فن / ليالينا

معاناة الفنانين الأتراك مع السرطان: بعضهم استطاع هزيمته

أعلن عدد من النجوم الأتراك عن إصابتهم بمرض السرطان، حيث كشفوا عن تجاربهم الصعبة مع هذا المرض الذي أثر بشكل كبير على مسار حياتهم الشخصية والمهنية. البعض تمكن من الانتصار على المرض بعد رحلة علاج طويلة، بينما لا يزال آخرون مستمرين في مواجهته. في السطور التالية، نسلط الضوء على أبرز الفنانين الأتراك الذين أصيبوا بالسرطان.

أرزوم أونان 

أعلنت الفنانة أرزوم أونان عن إصابتها بمرض السرطان، ونجاتها منه مرتين، حيث نجت من سرطان الغدة الدرقية، وبعدها سرطان الغدد الليمفاوية،  حيث اعتزلت خلاله التمثيل قسراً للخضوع للعلاج الكيميائي، وظهر دعم زوجها وشريك حياتها لها النجم محمد أسلانتوج ومساندته الدائمة لها، حيث استطاع أن يمدها بروح معنوية عالية أسهمت في هزيمتها للمرض مرتين.

إلتشين سانجو

عانت الفنانة إلتشين سانجو بطلة "حب للإيجار" من ورم في وجهها، وفي البداية ظنت بأنه خبيث، ولكنها مع الفحوصات تيقنت بأنه حميد، وقامت باستصاله وعادت لاستكمال أعمالها الفنية مرة أخرى، وأخفى المكياج ما تبقى من آثار خفيفة على وجهها، فلم يبد له أثر في .

تولجهان سايشمان

عانى الفنان الشهير تولجهان سايشمان منذ سنوات من ظهور كيس واحتقان غريب في حلقه، وهو ما منعه من أن يستطيع  تناول الطعام بشكل سهل ومريح، ولكنه عندما ذهب للطبيب، وأجرى الفحوصات اللازمة تبين بأنه ورم حميد، واستطاع استئصاله بعملية جراحية.

آشاليا ألماز

عانت الفنانة آشاليا ألماز الشهيرة بدورها جيداء في مسلسل سنوات الضياع، من السرطان 4 مرات متتالية، ولكنها استطاعت أن تواجهه بكل شجاعة لمدة 10 سنوات كاملة، دون أن تفقد أملها بالانتصار عليه، حيث خضعت لعمليتيّ زرع نخاع شوكي ناجحتين للشفاء من سرطان الغدد اللمفاوية الذي هاجمها مرات عدة.

غولشاه تشوم أوغلو 

أعلنت الفنانة التركية "غولشاه تشوم أوغلو" عن إصابتها بالسرطان منذ عامين، خاصة بعد ولادتها لابنتها بيرا، ظلت تعاني منذ حتى رحلت عن عالمنا في شهر مايو الماضي، عن عمر ناهز الـ 38 عاماً، تاركة خلفها أعمالاً فنية ستظل في أذهان الكثير من جمهورها، وزوجها وابنتها الصغيرة.

لمشاهدة أبرز صور الفنانين المذكورين في التقرير، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا