فن / ليالينا

الدكتورة خلود عن : لا تمتلك مقومات الجمال ولكن!

أثارت الفاشينستا الكويتية دكتورة خلود، جدلاً واسعاً في التعليقات حول رأيها في عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، لافتة إلى أنها لا تمتلك مقومات الجمال، إلا أنها تتمتع بجاذبية تمنحها حلاوة مميزة.

الدكتورة خلود عن : ليست جميلة

تحدثت الدكتورة خلود في متداول من حسابها الموثق على سناب شات، عن رأيها في جورجينا رودريغيز، مؤكدة لمتابعيها أنها عندما التقت بها رأت جمالها عادياً، أو أنها لا تمتلك المقومات الأساسية التي يُطلق عليها بها أنها "جميلة".

أضافت الدكتورة خلود: "البنت لا تمتلك مقومات الجمال، ليست جميلة، ولكنها جذابة جداً، مما يجعلها ملفتة وحلوة" وواصلت حديثها حول كواليس اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي، في حفل لافيرن للعطور.

الدكتورة خلود ردت في سياق متصل على التعليقات التي طالتها، بسبب نظرات الإعجاب التي وجهتها لجورجينا خلال الحفل، لتؤكد أنها كانت حريصة على إظهار هذه الملامح والظهور بصورة طبيعية غير متكلفة، على عكس ما يمكن أن تفعله شخصية أخرى في مكانها.

شاهدوا تصريحات الدكتورة خلود عن جورجينا:

وفور انتشار الفيديو على عدد من صفحات الفن والمشاهير، توالت التعليقات على رأي دكتورة خلود، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لها، وقال البعض: "لو عندك ثقة ما طلعتي وتكلمتي أسبوع وهذي مواضيعك"، "صار لهم أسبوعين مو متخطين الموضوع "، "الحرمة راحت ونست العزومة، وعاشت حياتها وانتي والشلة بعدكم تتكلمون شنو متعجبات أجنبية مشهورة عزمتكم سجليها بالسيفي مالتج، وقدمي بيها على وظيفة"

وأضاف آخرون: "صح كلامها مو جميلة بس فيها جذابية وزول وجسم أكثر شي اللي محليها"، "هي صادقة عادية وما في اي موصفات جمال بس مملوحه ورازه نفسها"، "منو اللي ما فيها جمال؟ جميلة وجذابة وطبيعية لا تقصون على نفسكم ما اشتطت بالريش واللمعة من كل صوب وعمليات تجميل نفس بعض الناس وفوق كل هذا ما فيهم جاذبية ولا جمال".

انتقادات الدكتورة خلود في حفل جورجينا

كانت الانتقادات قد نالت الدكتورة خلود في حفل جورجينا، إلى جانب عدد من المشهورات، بسبب اختلاف الأذواق في اختيار الإطلالات، إذ التزمت المشهورات العربيات بالدريس كود الذي توجب الظهور خلاله باللون الوردي، فيما وقع اختيار جورجينا على اللون الأسود

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، لم تتردد دكتورة خلود في الرد على الانتقادات التي طالتها، حيث عبّرت عن انفعالها ورفضها التام لفكرة أن ترتدي ما يناسب أذواق الآخرين. وقالت بلهجة صارمة: "أنا أرتدي ما يناسبني وما يعجبني، وليس هدفي إرضاء الجميع". وأضافت أن الانتقادات التي طالت فستانها المصمم بالريش لم تكن مبررة، مشيرة إلى أن الفستان كان خياراً شخصياً يعبر عن ذوقها الخاص، وأن الحفل بالنسبة لها كان مناسبة مهمة تتطلب إطلالة أنيقة.

خلال الحفل، ظهرت دكتورة خلود بفستان فاخر باللون الفوشيا من تصميم العلامة "سيلف بورتريه"، حيث اختارت فستاناً بتصميم يتضمن ريشاً على الأكمام وتطريزاً لامعاً، هذه الإطلالة لفتت الأنظار، وعبّر البعض عن إعجابهم بها، بينما رأى آخرون أنها لم تكن ملائمة لمثل هذا الحدث، معتبرين أن البساطة كانت الخيار الأفضل. كما أضافت خلود حقيبة يد صغيرة باللون الفضي وحذاءً بكعب عالٍ بنفس الدرجة، ما أكمل إطلالتها التي جاءت مفعمة بالألوان والحيوية.

في المقابل، ظهرت جورجينا رودريغيز بإطلالة بسيطة وأنيقة، حيث ارتدت فستاناً أسوداً كلاسيكياً بأطراف غير منتظمة، وزيّنته بكشاكش جانبية خفيفة. اختارت جورجينا الحفاظ على أسلوب مكياج هادئ وتسريحة شعر منسدلة، مما أضفى على إطلالتها لمسة من التوازن بين الأناقة والبساطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا