فن / الطريق

أغنية جيش وشعب لـ ريهام عبد الحكيم تتصدر التريند بعد عرضها اليوم...اليوم الثلاثاء، 8 أكتوبر 2024 03:29 مـ

تصدرت أغنية جيش وشعب، لـ المطربة ريهام عبد الحكيم، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضها اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح ، خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في الإسماعيلية.

وكانت طرحت ريهام عبد الحكيم، أغنية جيش وشعب، يوم 6 أكتوبر بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج "IPR"بمنصة ، وجميع المنصات الإلكترونية.

وأغنية جيش وشعب، من غناء ريهام عبد الحكيم، وكلمات أحمد عبد المنعم، ألحان وليد منير، توزيع أيمن مصطفى وأسامة كمال، ومجموعة كورال الأوبرا، ومكس وماستر أسامة كمال، وتم التسجيل في استوديو أمان، تحت إشراف فني وليد منير ومدير المشروع يارا احمد إشراف عام محمد غنيم وإنتاج IPR للعلاقات العامة و الاعلام للمنتج خالد علي الدرسي وإخراج محمود غازي .

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة ريهام عبد الحكيم، لإحياء حفل ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا كما حققته في الدورة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا