فن / ليالينا

زياد برجي يستقبل مولودته الجديدة.. وهذا هو اسمها

شارك الفنان والملحن اللبناني زياد برجي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ استقباله لمولودته الجديدة من زوجته سناء، والتي أطلق عليها اسم "سما".

زياد برجي يستقبل مولودته الجديدة

عبر خاصية الاستوري الملحقة بحسابه عبر إنستغرام، شارك زياد برجي مع متابعيه نبأ استقباله لمولودته الجديدة،  مشيراً إلى أن تاريخ الولادة كان يوم الأربعاء، الموافق 23 من أكتوبر الجاري.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا بالأمس صورة ظهر خلالها زياد، وهو يحمل ابنته بين ذراعيه، من داخل المستشفى، وكان وجه الطفلة مغطى برمز تعبيري لقلب أحمر.

أيضًا، نشر الفنان المصري أحمد زاهر، صورة ظهر خلالها برفقة زياد، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "أخويا وصاحبي زياد وأختي الغالية سناء مليون مبروك على قدوم الأميرة سما الى الدنيا ربنا يفرحكم بيها ويسعدها". يُذكر أنه لزياد برجي من زوجته سناء ولدين هما نور ويوسف.

سابقًا، أقام زياد برجي دعوى قضائية ضد مواطنه الشاعر أحمد ماضي؛ في بيروت، وذلك إثر خلاف بينهما على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأغنية. أثار خبر هذه الدعوى القضائية الجدل، خاصة وأن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين الفنان والشاعر، وأن هذه الصداقة كانت ممتدة لنحو 13 عامًا.

وخلال سبتمبر من العام الماضي، رفض زياد برجي، استلام الجائزة التي فاز بها في مهرجان موركس دور بسبب إبلاغه بشرط عدم غنائه أغنية "وبطير" التي اندلعت بسببها أزمة قضائية بينه وبين الفنانة إليسا، والتي أصدرتها الأخيرة بعنوان "أنا وبس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا