فن / ليالينا

محمد هنيدي سيترك ابنته في الغابة: ماذا قال لأنس بوخش؟

نشر الإعلامي أنس بوخش، مقطع من حلقته مع الفنان محمد هنيدي، في برنامج ABTALKS، الذي يُقدمه عبر ، وفي الفيديو أجاب نجم الكوميديا المصري على سؤال يخص إحدى بناته، بطريقة كوميدية مرحة.

محمد هنيدي يترك ابنته في غابة

وجه أنس بوخش سؤالاً لمحمد هنيدي، متسائلاً في حال كان سيترك ابنته في غابة، هل يتركها مع دب أم مع رجل؟ وهنا كانت إجابة هنيدي الصادمة، الذي قرر أن تركها مع الدب أفضل بالنسبة له من أن يتركها وحيدة مع أي رجل.

رفض محمد هنيدي ترك ابنته مع رجل حتى لو كان يبلغ من العمر مئة عام، وقال: "أتركها مع دب أفضل، لأن الدب هياكلها ونخلص منهم الاثنين، بينما الرجل لا أضمنه، حتى لو كان عنده مئة سنة، ممكن يطلع ابن حرام، فالدب حل مثالي، بالنسبة لنا، الفكرة مقلقة، طيب أنا هقلق ليه؟ قدرها الدب وخلاص".

شاهدوا تصريح محمد هنيدي حول ابنته:

وفي التعليقات المتفاعلة مع الفيديو، قال البعض: "من أجمل الحلقات فعلاً صح بعرف محمد هنيدي متدين، ولكن اكتشفنا جانباً روحانياً عالياً جدا وطول الحلقة يسم الله ويذكر الله، ويكبر فعلا راحة نفسية عالية كانت بحلقته"، "الأب يخاف ع بناته حتى في الخيال"، "سبحان الله حتى الرجال ما يثق في الرجال عارفين بعض"، "اللي بيكون كوميدي عادة له طريقة تفكير مختلفة يرى الأمور بطريقة غير اعتيادية. الواضح من ذلك أنه ابتسم بعد الإجابة. احترم رأيه. ما يناسبه لا يناسب غيره".

وخالف البعض هنيدي في وجهة نظره قائلين: "المهم تموت وخلاص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا