فن / ليالينا

2024: ظهور مميز لوالد أمينة خليل

ظهرت الفنانة المصرية أمينة خليل مع والدها أثناء حضورها فعاليات اليوم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته المقامة حالياً، والتي ستستمر حتى بدايات شهر نوفمبر.

والد أمينة خليل في

تواجد والد أمينة خليل خلال حضوره مع ابنته ندوة "علاقة الدراما بالمجتمع والجمهور"، التي أقيمت في مسرح سيتي جونة، وضمت الندوة الفنانة نيللي كريم والفنان يوسف الشريف.

دخل والد أمينة معها للندوة، كأنه يعبر عن دعمه المستمر لمسيرتها، وهو دعم تحدثت عنه أمينة في مناسبات عديدة، واستقبله عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان أحمد داود، واختارت أمينة أن تظهر بإطلالة رياضية باللون الرمادي، ويأتي حضور أمينة خليل في مهرجان الجونة بسبب كونها عضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة أيضاً.

كما احتفل المراسلون الصحفيون بعيد ميلاد أمينة خليل الذي جاء بالتزامن مع فعاليات المهرجان، كما احتفل النجوم والإعلاميون بها أيضاً.

كما عبرت أمينة خليل في تصريحات صحفية سابقة عن دور والدها في حياتها، مشيرة إلى أنها تناقشت معه قبل قبولها شخصيتها في "شقو"، وهو الدور الذي تعتبر أمينة نقلة جريئة في مسيرتها الفنية.

كما أهدت أمينة خليل جائزتها لوالدها حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ في مهرجان جمعية الفيلم عن دورها في "حظر تجول"، مؤكدة أن دعمه المستمر وثقته الكبيرة بها هما السبب في تمكنها من تقديم الأداء المميز والمختلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا