سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة بوجاتي الجديدة موديل 2026.. محرك V-16 هائل وتصميم مميز

كشفت شركة بوجاتي، عن مواصفات سيارة بوجاتي الجديدة موديل 2026، حيث تنتمي تلك السيارة ضمن السيارات الفاخرة الرياضية المتميزة، وتتميز بالصفوف الأمامية المتميزة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة المميزات عن تلك السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

محرك سيارة بوجاتي الجديدة موديل 2026

تعتمد بوجاتي توربيون على محرك V-16 هائل سعة 8.3 لتر، قادر على إنتاج 1800 حصان، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات قوة في العالم، وهذا المحرك المذهل، الذي كان ماتي ريماك يعمل عليه قبل اندماج شركته مع بوجاتي، يضع السيارة في فئة نادرة من السيارات ذات المحركات V-16، بجانب مثل Cizeta-Moroder V16T وكاديلاك V-16 من الثلاثينيات.

أيضا مع محركها V-16، تحتوي توربيون على نظام هجين متقدم، يتضمن ثلاثة محركات كهربائية. واحد منها في الخلف واثنان على المحور الأمامي، مما يوفر قوة دفع إضافية ومرونة.

إعلانات

تستمد هذه المحركات الكهربائية طاقتها من حزمة بطارية بسعة 25 كيلووات في الساعة، مما يسمح للسيارة بالاستفادة من الدفع الكهربائي في ظروف معينة.

إعلانات

مواصفات سيارة بوجاتي الجديدة موديل 2026

تتميز مقصورة توربيون بتصميم يهدف إلى البقاء أنيقًا وعمليًا لعقود قادمة. يُهيمن على الداخل مركزي مزود بمجموعة أدوات معقدة تم تصميمها بالتعاون مع صانعي الساعات السويسرية، وتزن قطعة التيتانيوم المركزية 1.5 رطل فقط وتحتوي على أكثر من 600 قطعة، بما في ذلك الأحجار الكريمة مثل الياقوت والصفير، مما يعزز من جمالية وفخامة السيارة.

تشتمل مجموعة الأدوات على عداد سرعة ومؤشر لعدد الدورات في الدقيقة، مع شاشة رقمية صغيرة تعرض السرعة والتروس.، وتوجد مقاييس لدرجة الحرارة والوقود والبطارية، بينما يحتوي الجانب الأيمن على مؤشر للطاقة من النظام الهجين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا