سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة مرسيدس AMG Performance الجديدة.. مواصفات خيالية

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة مرسيدس الألمانية، عن سعر سيارة مرسيدس AMG Performance الجديدة ومواصفاتها حيث تتمتع السيارة بتجهيزات فنية وتقنية مميزة، وتجمع بين فئة الهاتشباك وتكون سيارة رياضية فاخرة سيدان الـ SUV، وهي من أبرز إصدارات شركة السيارات الألمانية التي تكون بقوة أداء عالية الأداء.

إعلانات

سيارة مرسيدس AMG Performance الجديدة
سيارة مرسيدس AMG Performance الجديدة

مواصفات سيارة مرسيدس AMG Performance الجديدة

كما تكون سيارة مرسيدس الجديدة، بتصميم ثنائي الأبواب، مع منظومة عادم مزدوجة تتكون من 4 مخارج، بالاضافة إلى جنوط رياضية كبيرة الحجم، ومقدمة تتسم باشلراسة ذات مظهر عدواني، حيث تضم مصابيح حادة تعمل بتقنية LED، وشبكة متعددة الفتحات الهوائية.

تصل السرعة القصوى للسيارة مرسيدس AMG GT 63 S E Performance إلى 320 كيلومتر في الساعة، بينما يمكنها الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة من وضع السكون 0 خلال مدة زمنية تستغرق 2.8 ثانية فقط.

إعلانات

سيارة مرسيدس AMG Performance الجديدة
سيارة مرسيدس AMG Performance الجديدة

محرك سيارة مرسيدس AMG Performance الجديدة

تعتمد سيارة مرسيدس AMG GT 63 S E Performance على محرك هجين من بنزين واخر كهربائي، مع قوة إجمالية قدرها 600 كيلووات أي ما يعادل 816 حصان، و1460 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وبطارية سعة 6.1 كيلووات/ساعة، يذكر أن سعر سيارة مرسيدس AMG GT 63 S E Performance الرياضية يبدأ من 217 ألف يورو.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا