سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات وسعر سيارة رينو رافال الكوبيه الجديدة 2024.. تصميم أنيق وجذاب

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة رينو الفرنسية، عن سعر ومواصفات سيارة رينو رافال الكوبيه الجديدة التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية الفاخرة، وتكون السيارة بطول 4.71 متر، وأيضا تأتي مع عرض 1.87 متر، وارتفاعها يبلغ 1.61 متر، وبها قاعدة عجلات بطول 2.74 متر، فيما يصل الوزن إلى 1653 كجم.

إعلانات

سيارة رينو رافال الكوبيه الجديدة
سيارة رينو رافال الكوبيه الجديدة

مواصفات سيارة رينو رافال الكوبيه الجديدة

يكون نظان دفع سيارة رينو رافال الـSUV الكوبيه الجديدة من نوع هجين بالكامل E-Tech Full Hybrid 200 ، وتنتج قوة 146 كيلووات، أي ما يعادل 200 حصان، وتنتج في النسخ الأقوى قوة 220 كيلووات ، أي ما يعادل 300 حصان، وتعمل بقوة الدفع الرباعي.

تمتلك سيارة رينو الجديدة نظام تعليق مع مجموعة تعليق متوائمة، وبها مثبتة في الأمام، وبها شاشة ملتيميديا، وبها مصابيح ضوء نهارية، وشبكة للمبرد، وبها مصابيح خلفية، وبها عجلات مقاس 20 بوصة، وبها سبويلر حافة السقف باللون الأسود، وطلاء باللون الأزرق.

إعلانات

سعر سيارة رينو رافال الكوبيه 2024 الجديدة

تحتوي سيارة رينو الجديدة  علي الكثير من التكنولوجيات، منها مواد معاد تدويرها، وبها حصير خاصة باللون الأزرق، وبها قمرة قيادة رقمية، وشاشة مقاس 12 بوصة، وبها لوحة عدادات مقاس 12.3 بوصة، وبها شاشة امام السائق من نوع Head-up مقاس 9.3 بوصة.

إعلانات

سيارة رينو رافال الكوبيه الجديدة
سيارة رينو رافال الكوبيه الجديدة

كما يكون بالسيارة سقف بانوراما، ونظام إضاءة محيطة، وبها شعارات مضاءة، وبها مساعد الزحام، ومساعد الكبح الاضطراري، ومساعد الدخول في الصف، ونظام تحذير المرور المتقاطع، فيما يبلع سعر السيارة في الأسواق الاوروبية بقيمة تبدأ من 43800 يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا