سيارات / محيط

اطقم حمامات ليسيكو

يعد ليسيكو من افخم اطقم  الحمامات الشهيرة التي يتم الإقبال عليها بكثرة من قبل العديد من الأشخاص المقبلين على تشطيب منازلهم لاستقبال العروس الجديدة او غير ذلك، وتتوفر العديد من الانواع والاشكال الخاصة بهذه الاطقم وبأسعار اقتصادية للغاية مقارنة بأسعار الأطقم الأخرى مما يدفع الجميع إلى اعتمادها والاستمتاع مميزاتها القوية والتي تتمثل في طول عمرها الافتراضية وجودة التصنيع مع افضل الاشكال الحديثة.

اطقم حمامات ليسيكو

لا يمكن تحديد سعر ثابت لأطقم حمامات ليسيكو وذلك بسبب وجود عدد كبير من الأنواع المختلفة والتي تضم قائمة أسعار تختلف من نوع لأخرى،

بالإضافة إلى اختلاف الخامات المستخدمة في التصنيع كما يتم بيع كل قطعه بسعر مختلف عن القطع الأخرى داخل الطقم الواحد، واليكم قائمة بأشهر الأسعار أنواع الأطقم الموجودة داخل الشركة وهي كالآتي:

  • يتوفر طقم حمام نوع ليسيكو بولي كابري وهو شهر انواع اطقم الحمامات في هذه الشركة ويتم بيعها بسعر 1112 جنيه مصري وهو طقم مكون من ثلاث قطع فقط.
  • مرحاض ودش من ماركة سيديلي اندلسية بسعر 2228، وفي حالة الرغبة في اضافة قطعة اضافية مثل الحوض فيصل السعر الاجمالي إلى نحو 3000 جنيه مصري وذلك بالنسبة لخامات الخزف الصلب 
  • سعر طقم الحمام نوع أندلسية عالي الجودة 1265 وهو يتكون من مرحاض بعمود طويل ومنفصل مقاس 70 سم بالإضافة إلى مرحاض متوسط الحجم ومرفوع القاعدة، كما يتوفر طقم أندلسية بمرحاض أرضي بسعر 1000 جنيه مصري. 
  • طقم حمام ليسيكو درجة ثانية مرحاض وحوض مستدير ودش متعدد القطع للاستحمام بسعر 1240 سم .
  • في حالة الرغبة في شراء مرحاض فقط مضاف إليه شطاف وسيدلي وليجاسي خزان فيتم دفع قيمة مالية تصل الى 1200 جنيه. 
  • كل هذه الاسعار هي اسعار مقاربة فقط قد تختلف باختلاف مكان المعرض بالإضافة الى احجام واشكال الأطقم الحديثة.

قد يمكنك التعرف علي: اسعار سيراميك فينيسيا

هامات اطقم الحمامات ليسيكو

قد يتساءل البعض ترى ما الذي يميز شركة ليسيكو عن غيرها من الشركات المصنعة لأطقم الحمام ولعل الإجابة عن هذا السؤال تدور حول الخامات عالية الجودة التي يتم استخدامها في تصنيع قطع الحمام المختلفة

مثل المرحاض والحوض ونحو ذلك بالإضافة إلى الأشخاص والأنواع الحديثة والتي تواكب العصر الحالي، وإليك نبذة مختصرة عن هذه الخامات والأنواع المتوفرة في عام 2024:

اسعار اطقم حمامات ليسيكو
اسعار اطقم حمامات ليسيكو

البولي ايثيلين

تدخل هذه المادة في صناعة العديد من الأشياء وذلك نظرا لجودتها العالية التي تظهر بشكل واضح على اطقم الحمامات، والبولي ايثيلين يشبه البلاستيك الطبي الى حد كبير وذلك من حيث القوة والمتانة التي يمتاز به،

كما يمكنه تحمل الضغط وأعلى والرطوبة وجميع العوامل الجوية، بالإضافة إلى سهولة تنظيفه والحفاظ على لونه بصورة دائمة لكونه غير قابلة لامتصاص المواد الخارجية،

ويمتلك هذا النوع عيب واحد فقط وهو امكانية أنحاء قطع الحمام في حالة الضغط عليها بشكل مستمر غير انها تعود الى طبيعتها فور زوال هذا الضغط وذلك بفضل المرونة العالية التي يمتاز بها البولي ايثيلين.

قد يهمك معرف: سعر رخام الجلالة

البولي فينيل كلوريد

يتم استخدام هذه المادة في صناعة حوض الوجه داخل اطقم حمامات ليسيكو وذلك بفضل انخفاض سعرها داخل الأسواق وتوفيرها بكميات كبيرة للغاية تساعد في صناعة المزيد من القع وبيها للعميل بسعر اقتصادي،

كما أنها تمتاز بالقوة والنعومة التي تجعلها غير قابلة للكسر ومن ثم الاستمرار لفترة طويلة من الوقت دون الحاجة إلى الصيانة أو التغيير ،

وفي الآونة الأخيرة تم استخدام هذه الخامة في صناعة المرحاض المعلق وذلك بسبب طول عمره الافتراضي الذي يحمي القطع من الكسر.

أما في حال رغبتك في شراء جميع قطع الحمام المصنوعة بهذه الخامة فيمكنك فعل ذلك بالتأكيد وذلك عن طريق تحديد ذلك شركة ليسيكو وسوف يتم تصميم الطقم طبقا للمواصفات المحددة وباستخدام المختارة فقط.

اسعار اطقم حمامات ليسيكو
اسعار اطقم حمامات ليسيكو

الحجر الطبيعي

يندر استخدام الحجر الطبيعي في صناعة المراحيض أو قطع الحمام المخالفة وذلك بسبب ارتفاع التكلفة الخاصة بها

بالإضافة إلى صعوبة تركيبها وصيانتها في حالة الكسر أو التلف، وبالرغم من كل هذه العواقب إلا أن الحجر الطبيعي يعد من أفضل الانواع والخامات المستخدمة والتي تتمتع بالصلابة والقوة.

ويتم استخدام الحجر الطبيعي من خلال استخدام الصنفرة في إزالة الطبقة الخارجي تماما حتى يتم الحصول على طبقة ناعمة وملساء

ومن ثم طلائها بالألوان المميزة، ويتم بيعها بسعر مرتفع داخل شركة ليسيكو نظرا لصعوبة استخراج هذه المادة وصنع اطقم الحمام بها.

اسعار اطقم حمامات ليسيكو
اسعار اطقم حمامات ليسيكو

أقرا أيضا: افضل انواع البانيوهات واسعارها

أنواع مرحاض حمامات ليسيكو

نظراً لان المرحاض هو أهم قطعة داخل اطقم الحمامات فقط حرصت شركة ليسيكو على توفير عدد من أنواع المراحيض المنزلية والتي يمكنك الاختيار من بينها حسب احتياجاتك الشخصية،

وإليكم أشهر هذه الأنواع:

  • المرحاض المعلق: هو أفضل أنواع المراحيض في شركة ليسيكو وذلك لسهولة تركيبه وتنظيفه بالإضافة الى تنظيف أرضية الحمام بدون وجود عائق مع توفير مساحة كبيرة في المكان، كما يساعدك على حماية المكان من التسريب والتقليل من نشر البكتيريا في المكان.
  • المرحاض الأرضي: هو اقدم الانواع  واكثرهم شيوعا إلا ان به بعض العيوب الكبيرة مثل أن زاوية المرحاض تكون بمعدل 35 درجة وهي ما تجعل الشخص يجلس على هيئة القرفصاء وهي جلسة خطيرة للغاية تساعد في ظهور آلام حادة في  المفاصل والعمود الفقري ، كما أنه يستغل مساحة كبيرة من المكان لذلك يتم بيعه بسعر رخيص داخل ليسيكو.
  • مرحاض الأطفال: تم توفير هذه القطعة الثمينة مؤخرا في شركة ليسيكو وذلك لتعليم الطفل من الصغر والحفاظ على نظافة المكان، ويمكن تركيب بالمرحاض الخاص بالأطفال فوق المرحاض الأصلي ومن ثم إخراجه وقت الحاجة لتوفير مساحة داخلية.
  • المرحاض الذكي: هو أفضل ما توصلت إليه شركة ليسيكو في صناعة اطقم الحمام، حيث يتم بيع المرحاض الذكي بسعر 4 الاف جنيه مصري وهو يعمل على الفتح بشكل تلقائي بالإضافة الى تنظيف نفسه ذاتيا ور ش العديد من المياه و المعطرات في المكان بمجرد الجلوس أو القيام من عليه،  كما يعمل على توزيع الهواء في المكان ليجعل الحمام نظيف ومميز.
  • كل هذه الأنواع متوفرة بأشكال وأحجام متعددة يمكنك الاختيار من بينها، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأنواع الأخرى يتم العمل عليها في الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا