ترددات / لحظات نيوز

قناة روتانا دراما الجديد علي النايل سات والعرب سات 2024

قناة روتانا دراما تميزت قناة روتانا دراما بعرضها الرائع والمميز لكثير من المسلسلات القديمة والحديثة ونوعت بين اختيارها للمسلسلات حيث استطاعت أن تنوع بين المسلسلات التركية المدبلجة والمصرية واللبنانية والعربية، وأيضا عملت القناة على تطوير نفسها ووفرت لمشاهديها خاصية الإتش دي أي مشاهدة المسلسلات بجودة عالية وذلك سعى الجميع إلى معرفة تردد القناة حتى يتمكنوا من مشاهدتها بجودة عالية.

جدول المحتوياتToggle

نبذة عن روتانا دراما

استطاعت القناة أن ترضي جميع الأذواق بين مشاهديها لتنوعها المختلف بين مسلسلاتها حيث تسعى جاهدة لكي تختار أفضل المسلسلات وتجمع بين الإثارة والتشويق والتثقيف والترفيه والكوميديا فهي تحمل شعار (ال) ومن أهم مسلسلاتها التي قامت بعرضها.

(نور _ نابليون والمحروسة _ شيء من الماضي _ الخروج _ ممنوع الاقتراب او التصوير)

مسلسل ( _ أفراح القبة _ 24 قيراط _ إيزابيل _ هوى الروح _ قضاة عظماء) وتعتبر هذه المسلسلات مجموعة متنوعة بين المسلسلات العربية والمصرية والتركية.

تردد قناة روتانا دراما

أصبحت القناة محط أنظار الجميع وتميزت بعدة مميزات منها.

تنوعها الرائع بين اختيار مسلسلاتها حيث أنها تختار محتوى شائق وممتع يتراوح ما بين الإثارة والتشويق.

استخدام التكنولوجيا الحديثة والاتصال بينها وبين جمهورها عن طريق مواقع التواصل مثل الفيس بوك واليوتيوب.

استطاعت القناة أن تتيح لمشاهديها تقنية الإتش دي لعرض المسلسلات بصورة واضحة جدا.

استخدام انظمة الأس دي وهي متاحة في كل الرسيفرات.

لقد عملت القناة في تقديم مسلسلاتها على حذف جميع المقاطع الخارجة حيث أنها تراعي بثها لمجتمع شرقي مع مراعاة محتوى المسلسل.

ومع جميع الأنظمة والصفات التي تميزت بها القناة واختيار التنوع لعرض مسلسلاتها سوف نقوم بعرض ترددها من خلال الجدول التالي حتى يستطيع الجميع فتحها والاستمتاع بمشاهدتها بتقنية عالية.

القمر التردد FEC/SR الجودة
12226 (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
ياه سات 12054 (H) 27500 – 5/6 SD

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا