ترددات / لحظات نيوز

قناة 218 نيوز الجديد 2024 على النايل سات 218 NEWS

قناة 218 نيوز وهي إحدى القنوات الشهيرة في والوطن العربي بأكمله نظرًا لأنها تقدم العديد من الأخبار السياسية والاجتماعية وكذلك الثقافية التي تخص الشعب الليبي, من الترددات التي يرغب في أغلب الأشخاص في ليبيا معرفتها، قناة 218 نيوز تهتم بأخبار الشعب الليبي و كل ما يوقع فيه من تقدمات وأحداث كما إنها تنقل أخبار بعض الدول العربية الأخرى لذلك حصلت على شهرة كبيرة في الوطن العربي و أصبح يتابعها العديد من الأشخاص المهتمون بأخبار المجتمع الليبي، لذا سوف نقدم لكم تفاصيل التردد الجديد، كما سنتعرف على كيفية استقبال التردد الجديد على جهاز الاستقبال.

قد يهمك: تردد قناة شبكة الأخبار العربية ANN الجديد 2025 على النايل سات

تردد قناة 218 نيوز على النايل سات 2025

تتعدد القنوات التي تختص بأخبار البلاد السياسية والاستثمارية وكذلك الاجتماعية، ولعل قناة 218 نيوز هي إحدى تلك القنوات التي تهتم بأخبار الشعب الليبي وتقدم للعالم كل ما يوقع بداخل ليبيا من تقدمات وأحداث، كما إن قناة 218 نيوز ليست مختصة لاغير بالشعب الليبي بل إن محتواها إخباري متعدد يشمل جميع الأخبار التي تخص البلدان العربية الأخرى.

أيضا: تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2025 على النايل سات Al Sharqiya News

معلومات عن قناة 218 نيوز

تبث قناة 218 نيوز محتوى إخباري يتميز بالتنوع والتعدد ولا يقتصر لاغير على أخبار دولة ليبيا الشقيقة بل تقدم أيضاً على شاشتها أخبار الدول العربية الأخرى بمختلف المواضيع الاستثمارية، والسياسية، والاجتماعية؛ أي ما يوقع على مدار الساعة.

هذا ويقع المكان الأساسي لقناة 218 نيوز الإخبارية داخل عمان بالأردن، حيث ترجع ملكية القناة إلى السيدة هدى السراري.

قبل التعرف على تردد قناة 218 نيوز على النايل سات 2025 سوف نتعرف أولًا على بعض المعلومات التي تخص هذه القناة والتي نوضحها في الجدول الآتي:

نوع القناة: 218 نيوز
مالك القناة: هدى السراري
النايل سات: 12399

محتوى قناة 218 نيوز

تقوم قناة 218 نيوز بتقديم باقة متعددة وعديدة من البرامج الترفيهية والحوارية بالإضافة إلى البرامج الإخبارية، ومن المهم ذكره أن القناة بها نخبة من أفضل الإعلاميين والمراسلين في الوطن العربي، علاوة على ذلك تقوم القناة بعرض وبث مشاهد من أرض الوقع أي مشاهد حية الشأن الذي جعلها تجلب عدد كبير من المتابعين لما يجدونه من مصداقية في النبأ مع المشاهد الحية له.

هذا وتقدم قناة 218 نيوز النشرة الإخبارية على مدار اليوم متناولة كافة الأحداث الراهنة لحظة بلحظة، هذا بالإضافة لانتباهها بتقديم ما يتناوله الناس في منصات التواصل الاجتماعي.

قد يهمك: تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد 2025 عل النايل سات وعربسات aljazeera

قناة 218 نيوز

تبث قناة 218 نيوز العددي من البرامج المتعددة والتي منها الإخبارية والترفيهية والحوارية التي يقدمها أفضل الإعلاميين في ليبيا والدول العربية الأخرى حيث إن الإعلاميين يتوقعون بأسلوب لبق يشد انتباه المشاهد الشأن الذي يجعله يرغب في معرفة المزيد والمزيد عن أخبار الشعب الليبي.

كما أن البرامج الإخبارية تقدم مشاهد حية توقع على أرض الواقع الشأن الذي جعل العديد من الأشخاص يتابعونها ويرغب فيون معرفة التردد الجديد وبالتالي اكتسبت القناة شهرة عالية مضاهاة بالقنوات الفضائية الأخرى التي تقدم نفس المحتوى.

يقدم المراسلين في قناة 218 نيوز العديد من الأخبار والأحداث الذي يقوم بتبادلها الناس على مواقع التواصل الاجتماعي مع العلم أن القناة تقدم نشرات إخبارية طوال اليوم حتى يعرضون كل الأحداث بشكل متفرد للجمهور.

اقرأ المزيد: تردد قناة دبي الأولى الجديد 2025 dubaitv علي النايل سات وعربسات

كيفية استقبال تردد قناة 218 نيوز الجديد على جهاز الاستقبال

إحدى القنوات الشهيرة في ليبيا والوطن العربي بأكمله نظرًا لأنها تقدم العديد من الأخبار السياسية والاجتماعية وكذلك الثقافية التي تخص الشعب الليبي لذلك انزعج العديد من الأشخاص نحو تغيير التردد المخصص بالقناة مع العلم أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية ضبط التردد على التلفاز، وهذا ما سنوضحه لكم في السطور الآتية:

  1.  اضغط على زر Menu من جهاز التحكم عن بعد.
  2. ادخل إلى التجهيزات.
  3. حدد القمر الصناعي الذي ترغب في ضبط التردد من خلاله.
  4. سوف تبدو لك لائحة أمامك اختر منها Manual Instullation.
  5. اكتب معلومات التردد التي نذكرها لكم في السطور الآتية.
  6. اضغط على كلمة OK وسوف يقوم الجهاز بالبحث عن قناة 218 نيوز ويثبتها على التلفاز.

اقرأ المزيد: تردد قنوات dmc 2025 HD الجديد علي النايل سات وعرب سات

تردد قناة 218 نيوز الجديد على النايل سات 2025

تعتبر قناة 218 نيوز إحدى القنوات الفضائية الرائدة في ميدان الأخبار خاصةً أخبار الشعب الليبي، هذا وتلقى القناة شهرة واسعة في بلاد الوطن العربي لما تنقله من أخبار وأنباء لبعض دول الوطن العربي، فأصبحت تحقق عدد كبير من المشاهدات ويبحث العديد من الأشخاص عن ترددها.

نتعرف الآن على تردد قناة 218 نيوز على النايل سات 2025 حيث إن إدارة القناة تسعى دائمًا لتقديم أفضل جودة للمشاهدين على شاشة التلفاز لذلك تقوم بتغيير التردد بشكل متواصل، وإليكم في الجدول الآتي تفاصيل التردد الجديد:

التردد: 12399
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي:
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

في حال وقع مشكلة ما في التردد الذي قمنا بذكره فإن هناك تردد أخر لقناة 218 نيوز بجودة HD سوف نقدمه لكم في الجدول التالي:

التردد: 11137
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ثلاثة أرباع
الجودة: HD

أهداف  قناة 218 نيوز

من أفضَل أهداف القناة التي تسعى جاهدة بالتعاون مع أضخم المذيدركن ومقدمي البرامج ونخبة من المعديين على تقصيها ما يلي:

  • تقديم النبأ بكل تفاصيله ولحظة سقوطه من خلال تواجد عدد كبير من المراسلين للقناة بمختلف البلدان.
  • المصداقية والشفافية الكاملة في نقل الأخبار بل وتحري وتقصي الحقائق، ومجابهة الشائعات بالرد عليها من أرض الواقع.
  • نشر الإدراك بين المشاهدين بما يجري على مدار اليوم ونقله ومعرفة الأحداث الراهنة.
  • توسيع نطاق المشاهدة على الصعيد العربي وليس حصرا الليبي، وأصبح من السهل الآن معرفة تردد قناة 218 نيوز التي تهتم بأخبار الشعب الليبي بشكل خاص وأخبار الدول العربية بشكل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا