الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«سبوتيفاي» ترفع أسعار خطط الاشتراك المميز

أعلنت شركة «سبوتيفاي»، الاثنين، أنها تعمل على زيادة كلفة خطط الاشتراك المميز في الولايات المتحدة، ما يمثل ثاني زيادة في أسعار شركة بث الموسيقى السويدية خلال عام.

وسيتم إخطار مستخدمي «سبوتيفاي» في الولايات المتحدة بالتغيير الجديد في اشتراكهم خلال الشهر المقبل. وارتفعت أسهم الشركة 4%، الاثنين.

وبالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة، تبلغ كلفة الخطة «الفردية» 11.99 دولار. وتبلغ كلفة خطة «ديو» 16.99 دولار أمريكي، بينما تبلغ كلفة الخطة «العائلية» 19.99 دولار أمريكي. وستظل خطة «الطالب» تكلف 5.99 دولار.

وقالت «سبوتيفاي»: «إنها ترفع الأسعار حتى تتمكن الشركة من مواصلة الاستثمار في ميزات منتجاتنا والابتكار فيها»، وفقاً لما جاء في منشور بالمدونة.

وفي يوليو/ تموز ، رفعت «سبوتيفاي» سعر عرضها الفردي إلى 10.99 دولار. كما قامت أيضاً بزيادة أسعار خطة ديو، والخطة العائلية، وعرض الطلاب إلى 14.99 دولار، و16.99 دولار، و5.99 دولار، على التوالي.

وقامت شركة «أبل ميوزيك» المنافسة لـ «سبوتيفاي» بزيادة كلفة اشتراكها في أواخر عام 2022. ويبدأ الاشتراك الفردي بسعر 10.99 دولار شهري، وفقاً لموقع «أبل» الإلكتروني. (وكالات)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا