اقتصاد / اسواق الاخبارية

متى تبدأ إجازة عيد الاضحى في البنوك لعام 1445؟

أعلن البنك المركزي ، موعد بدء إجازة عيد الاضحى في البنوك لعام 1445-2024، وهي العطلة والإجازة التي ينتظرها الكثير من الموظفين خلال الفترة الحالية، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، موعد إجازة البنوك بالمملكة، وذلك في إطار حرص كافة المواطنين لمعرفة الميعاد المحدد لتوقف المعاملات البنكية، وذلك ليتمكنوا من إنهاء كافة معاملاتهم المالية خلال الأيام الحالية.

إعلانات

إجازة عيد الاضحى في البنوك السعودية

أوضح البنك المركزي في المملكة العربية السعودية، بأن موعد إجازة عيد الاضحى في البنوك السعودية، والتي من المقرر أن تبدأ مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، الذي يوافق 7 من ذي الحجة، ولذلك عليك الانتهاء من المهام البنكية الضرورية قبل بداية إجازة المرتقبة.

أوضح البنك المركزي في المملكة العربية السعودية، أنه سيتم استثناء عدد من البنوك ومكاتب الصرافة بالمملكة والمدينة المنورة من تلك العطلة المحددة، وذلك لتوفير جميع الخدمات المالية لحجاج بيت الله الحرام خلال تأدية مناسك الحج.

إعلانات

إجازة العيد للبنوك السعودية 2024

ويجدر الإشارة، إلى أنه سيتم منح جميع العاملين بالبنوك المستثناة من إجازة عيد الأضحى أيام إجازة أخرى بدل من أيام إجازة العيد، بجانب مضاعفة الراتب الخاص بأيام العمل خلال فترة العطلة.حدد البنك المركزي السعودي، موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي من المقرر أن تبدأ مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، الذي يوافق 7 من ذي الحجة، حيث لن يتبقى أمامك سوى أيام معددة للانتهاء من تلك المعاملات البنكية التي ترغب بها.

إعلانات

وتنقضي إجازة البنوك المختلفة يوم الأحد الموافق 17 ذي الحجة 1445 هجريًا أي يوم 23 يونيو 2024، وذلك في مواعيد العمل الرسمية للبنوك، وسيتم منح جميع العاملين بالبنوك المستثناة من إجازة عيد الأضحى أيام إجازة أخرى بدل من أيام إجازة العيد، بجانب مضاعفة الراتب الخاص بأيام العمل خلال فترة العطلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا