اقتصاد / صحيفة الخليج

وجهات أبوظبي السياحية تُضفي بهجة خاصة على أجواء والصيف

أبوظبي: عدنان نجم

تحرص مجموعة من الوجهات السياحية في أبوظبي على الاحتفاء بعيد الأضحى المبارك، عبر مجموعة من العروض المبهرة والفعاليات الجذابة، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الزوار والضيوف، سواء من أبوظبي أو الدولة وخارجها. وتتنوع طرق الاحتفاء بالعيد، عبر تقديم للألعاب النارية طوال أيام ، أو طرح خصومات وتخفيضات في مراكز التسوق والمحال التجارية، أو لقضاء أوقات ممتعة في المدن الترفيهية، وتناول الطعام في مطاعم نوعية وعالمية.

تُعد جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عيد استثنائية والاستمتاع بملامح الفخامة والترفيه في ملاذ عائلي مثالي. بدايةً من المنتجعات الفاخرة والمطاعم الراقية، وصولاً إلى الشواطئ الساحرة برمالها الذهبية البكر، توفر الجزيرة باقة من التجارب الفريدة، التي تضفي على عطلة العيد طابعاً من البهجة.

ويمكن الاستمتاع خلال عطلة العيد بتجربة فاخرة في منتجع وفلل السعديات روتانا؛ حيث تلتقي الأناقة بملامح الرقي والفخامة المعاصرة، يمكن للضيوف الإقامة في الأجنحة ذات الإطلالات الخلابة على شاطئ السعديات. كما تتوفر الفلل الشاطئية المكونة من غرفة أو غرفتي نوم مزودة بأحواض سباحة خاصة، أما ضيوف الفلل الشاطئية فستتوفر لهم خدمات عالمية المستوى، بما في ذلك نادل شخصي، وإمكانية الدخول إلى صالة نادي روتانا الرياضية، ومنطقة الجلوس الرئيسية في صالة المسبح، بالإضافة إلى تجربة فريدة، لتناول وجبة إفطار عائمة تُقدم في مسبح الفيلا الشاطئية الخاصة بهم. وعند إنفاق 500 درهم أو أكثر في أي من منافذ المنتجع، سيحصل الضيوف على قسيمة استرداد نقدي بنسبة 20%، قابلة للاستخدام في الزيارات القادمة.

ويستضيف المنتجع مخيماً صيفياً خاصاً بالأطفال في كهف علاء الدين، حيث يقدّم مجموعة من الأنشطة التي تثير خيال الأطفال وتُخلّد ذكرياتهم.

أما في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي هذا العيد، فيمكن للمقيمين في دولة الاستمتاع بخصومات إقامة حصرية، بما في ذلك خصم بنسبة 20% على جميع حجوزات الغرف.

ويمكن لزوار أبوظبي الاحتفال بالعيد في منارة السعديات مع «العيد في منارة السعديات»، على مدار أربعة أيام مليئة بالأنشطة، يتضمن هذا الحدث المميز فعاليات فريدة يقدمها كل يوم فنان إماراتي موهوب مختلف. يشارك الضيوف في ورش عمل إبداعية مثل ورشة صنع الآيس كريم وترتيب الزهور والتصميم الجرافيكي.

  • جزيرة ياس

تستعد جزيرة ياس أبوظبي لاستضافة باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة والعروض الحصرية، بمناسبة حلول العيد، لتوفر لضيوفها من العائلات والأصدقاء وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد استثنائية حافلة بالأنشطة والجولات الترفيهية وتجارب الطهي المميزة وعروض الألعاب النارية المذهلة.

ويمكن الاستمتاع بعطلة عيد لا تُنسى في الجزيرة مع باقة «الدخول المجاني للأطفال»؛ حيث سيتمكن الأطفال دون سن 12 عاماً من الإقامة واللعب، وتناول الطعام مجاناً في 90 فندقاً من الفنادق المنتشرة في جزيرتي ياس والسعديات ومدينة أبوظبي عند الإقامة برفقة شخص بالغ، بما في ذلك الدخول إلى جميع المدن الترفيهية في جزيرة ياس.

وستتاح للعائلات الفرصة للاختيار بين باقات الدخول غير المحدود لمدة يومين أو ثلاثة أو سبعة أيام إلى مدن ياس الترفيهية التي تشمل عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وعالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، وسي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، لقضاء أوقات ترفيهية لا تنسى بصحبة جميع أفراد العائلة.

  • الألعاب النارية

تستضيف كل من «ياس باي ووترفرونت» و«ياس مارينا» عروض الألعاب النارية المذهلة، التي ستضفي لمسة ساحرة على بهجة الاحتفال بالعيد مع الأهل والأصدقاء، وستضاء السماء ليلاً بأجمل الألوان، لتدخل البهجة والسرور في قلوب الجميع

  • عالم فيراري

ستأخذ عالم فيراري جزيرة ياس ضيوفها إلى عالم من المغامرات والتجارب الاحتفالية المفعمة بالحماس والتشويق؛ حيث تستضيف المدينة الترفيهية خلال عطلة عيد الأضحى العديد من الأنشطة والتجارب الاحتفالية بداية من الألعاب والجولات الفريدة، ورقصات العيالة التقليدية، وصولاً إلى ورش الرسم على الوجوه، وتزيين الأيدي بالحناء وجلسات الخط العربي.

  • ياس ووتروورلد

سيمضي الضيوف أوقاتاً مليئة بالمغامرات المائية في «ياس ووتروورلد» جزيرة ياس أبوظبي، التي تستضيف العديد من الأنشطة والعروض الاحتفالية المميزة مثل رقصة العيالة التراثية وغيرها من العروض الترفيهية مثل الرسم على الوجه، والنقش بالحناء، وتضفير الشعر، وغيرها.

  • ياس أيكرز

ويمكن لزوار أبوظبي الاستمتاع بتجربة تبقى في الذاكرة مع الباقة المتنوعة من الأنشطة التي تلبي اهتمامات جميع أفراد العائلة. يمكنك الاسترخاء في حمام السباحة، بينما يستمتع الأطفال بفعاليات «نادي ليتل أيكرز للجولف» المتميزة، والتي تشمل الرسم على الوجه، وورش صنع السلايم، والفنون والحرف اليدوية.

  • ياس باي ووترفرونت

ويمكن الاحتفال بعطلة العيد في ياس باي ووترفرونت، والاستمتاع بتجربة طهي فريدة تجمع بين تنوع النكهات وروعة الأجواء. تضمّ «ياس باي ووترفرونت» مجموعة من المطاعم الشهيرة مثل باراديسو، وكافيه ديل مار، وسيدارتا باي بودا بار، وزيرا باي بودا بار، وبشرى باي بودا بار؛ حيث يقدّم كل منها لضيوفه أشهى تجارب الإفطار والغداء في أجواء مثالية تتيح لك مشاركة اللحظات الجميلة مع العائلة والأصدقاء.

  • حديقة أم الإمارات

تعتبر حديقة أم الإمارات الوجهة الأنسب للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع الأهل والأصدقاء، وقضاء أجمل الأوقات وسط طبيعتها الخضراء الوارفة، التي تحتضن العديد من المطاعم المتميزة، فضلًا عن العديد من التجارب والأنشطة التي تثري احتفالات الزوار والضيوف. وتحتضن حديقة أم الإمارات العديد من المطاعم والأنشطة التي تناسب مختلف الأذواق، والتي تعدكم بتجارب لا تنسى هذا العيد، من وجبات الطعام الشهية إلى المشروبات المنعشة والحلويات اللذيذة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا