اقتصاد / اليوم السابع

قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتب عبد الحليم سالم

الأربعاء، 10 يوليو 2024 12:11 م
المهندس محمد شيمي: حريصون على تعزيز التواصل المجتمعي.. وتنمية الكيانات الصناعية والعنصر البشري والتعاون مع القطاع الخاص في مقدمة الأولويات

بدأ المهندس محمد شيمي قطاع الأعمال العام، صباح اليوم الأربعاء، زيارة إلى شركة للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، حيث كان في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

في مستهل الزيارة، بحسب بيان الوزارة عقد المهندس محمد شيمي لقاء مع محافظ الغربية تناول العديد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك والمشروعات التي تنفذها الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام في نطاق المحافظة، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض الموقف التنفيذي للمشروع ومراحل إنهاء الأعمال بالمصانع، وتوريد وتركيب الماكينات الحديثة، وبدء تشغيل بعض خطوط الإنتاج الجديدة.

كما التقى المهندس محمد شيمي عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية، وذلك في إطار الحرص على التواصل الدائم والفعال بين الحكومة ونواب البرلمان، حيث تمت مناقشة مستجدات مشروع التطوير بشركة غزل المحلة، وغيرها من الموضوعات الخاصة بالشركات أو المشروعات التابعة للوزارة بالمحافظة. واستمع الوزير إلى مقترحات النواب وأجاب على استفساراتهم مؤكدا الحرص على تعزيز التواصل المجتمعي والعمل الجماعي، وأن تنمية الكيانات الصناعية والعنصر البشري في الشركات التابعة وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص في مقدمة أولويات العمل.

جدير بالذكر أن أعمال التحديث والتطوير الجاري تنفيذها بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى تستحوذ على جانب كبير من المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج، إذ تمثل نحو 40% من إجمالي استثمارات المشروع.

WhatsApp Image 2024-07-08 at 9.03.29 AM
 

 

WhatsApp Image 2024-07-10 at 11.07.44 AM
 
WhatsApp Image 2024-07-10 at 11.07.45 AM (1)
 
WhatsApp Image 2024-07-10 at 11.07.45 AM
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا